الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

بعد ساعات من عرض ضم صلاح.. الشرطة تحقق في مخالفات مالية في يوفنتوس

قال مصدر قريب من القضية إن "شرطة الأموال العامة الإيطالية تحفظت على وثائق في إطار التحقيق في ادعاءات بوجود مخالفات مالية في نادي يوفنتوس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم".

وقال المصدر إن "هذه الوثائق عثرت عليها الشرطة خلال عمليات تفتيش قامت بها الأربعاء في مدن تورينو وميلانو وروما وشملت مكاتب تابعة لمؤسسات قدمت المشورة للاعبين حول أجورهم ومستحقاتهم في موسمي 2019-2020 و2020-2021".

ورفض يوفنتوس المملوك لعائلة أنييلي والمنتمي إلى مدينة تورينو التعليق.

وقال النادي في السابق إنه "دائماً يلتزم بالقوانين في تعاملاته وإنه يتعاون بشكل كامل مع السلطات".

وقال يوفنتوس في ديسمبر (كانون الأول) الماضي إن "سلطات الادعاء الإيطالي أمرت بتفتيش مكاتبه في إطار تحقيقات تجريها وتتعلق بالجوانب المالية في صفقة بيع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو".

ويجهز يوفنتوس عرضاً ضخماً لإغراء المهاجم المصري محمد صلاح بالتعاقد معه حال فشلت مفاوضات نادي ليفربول معه لتجديد التعاقد معه، بحسب تقارير صحافية.

وكشفت صحيفة غازيتا ديلو سبورت أن "اليوفي" يعد عرضاً ضخماً من أجل التعاقد مع "الفرعون" المصري الموسم المقبل.

وسينهي صلاح عقده مع ليفربول في صيف 2023 وحال عدم التوصل لاتفاق مع "الريدز" لتمديد العقد، فمن المنتظر أن يصبح هذا الموسم هو الأخير للاعب مع الفريق الإنجليزي.

وسبق لصلاح (29 عاماً) الاحتراف في إيطاليا بصفوف فيورنتينا وروما قبل أن يشد الرحال إلى "البريميير ليغ" في 2017 للعب مع ليفربول، بعد تجربته التي لم تكلل بالنجاح مع تشيلسي في 2014.
T+ T T-