الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

سلمان بن إبراهيم يهنئ السعودية بالتأهل إلى كأس العالم

عبد العزيز بن تركي الفيصل وسلمان بن إبراهيم (أرشيف)
عبد العزيز بن تركي الفيصل وسلمان بن إبراهيم (أرشيف)
هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، المنتخب السعودي بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في دولة قطر أواخر العام الجاري.

ونال "الأخضر" السعودي الحاصل على 19 نقطة اليوم الخميس، بطاقة تأكيد وصوله للمونديال، قبل لقائه أمام الصين بعد أن تغلب منتخب اليابان على أستراليا 2-0، ليتجمد رصيد الأخير عند 15 نقطة فيما خطفت اليابان بطاقة التأهل برصيد 21 نقطة قبل جولة واحدة من ختام التصفيات.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن بلوغ المنتخب السعودي الحدث العالمي الكبير للمرة السادسة يعبر عن المكانة المتميزة، التي تحتلها كرة القدم السعودية على ساحة كرة القدم الآسيوية.

وتوجه رئيس الاتحاد الآسيوي بالتهنئة إلى وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، و رئيس اتحاد الكرة ياسر بن حسن المسحل، مشيراً إلى أن الإنجاز يتوج جهود القيادة الرياضية والاتحاد السعودي في تهيئة الأرضية الصلبة التي مهدت الطريق لتحقيق التأهل للحدث العالمي الكبير، مبيناً أن التأهل يجسد عطاء وإخلاص لاعبي المنتخب وأفراد الجهازين الفني والإداري على امتداد منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي ثقته بقدرة المنتخب السعودي على تمثيل القارة الآسيوية بصورة مشرفة في نهائيات كأس العالم المقبلة برفقة بقية المنتخبات الاسيوية المتأهلة، مؤكداً أهمية الاستعداد الأمثل للمشاركة العالمية المرتقبة بما يكفل تحقيق ظهور متميز يليق بسمعة كرة القدم السعودية ويعزز مكتسباتها السابقة في نهائيات كأس العالم.
T+ T T-