الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

مواطنون: المهندسون الإماراتيون في محطات براكة مصدر فخر واعتزاز

أثنى مواطنون إماراتيون عبر 24 على جهود الكوادر الوطنية العاملة في محطات "براكة" للطاقة النووية السلمية، والبالغ عددهم 1800 من مهندسين ومتخصصين وموظفين، مشيرين إلى أنهم يعتبرون مصدر فخر واعتزاز لوطنهم وقيادتهم الرشيدة.

وأكد المواطنون أن الإعلان عن تشغيل المحطة الثانية من محطات "براكة" للطاقة النووية السلمية يعد إنجازاً استثنائياً يضاف إلى سجلات دولة الإمارات، مشيراً الى أن الفضل في هذا الانجاز التاريخي يعود إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات الحريصة كل الحرص على أن تكون الدولة في مصافي الدول المتقدمة.

إنجاز تاريخي
‏ورأت المحامية شهد المازمي، أن "الاعلان عن تشغل المحطة الثانية يعتبر إنجازاً تاريخياً يضاف إلى سجل الإمارات في الاستثمار في الطاقة النظيفة"، مبينة أن الامارات بفضل قيادتها الرشيدة استطاعت تحقيق المعجزات في أوقات قصيرة من عمر الدولة البالغ 50 عاماً فقط.

وتابعت "تشغيل المحطة الثانية يعد مصدر فخر لكل مواطن إماراتي، وكافة العاملين في المحطة من مواطنين كانوا على قدر المسؤولية التي تقع على عاتقهم، ويستحقوا منا كل الشكر والتقدير على إخلاصهم وتفانيهم في تحقيق هذا الإنجاز".

فخر اعتزاز
وعبر المحامي أحمد بن ضاحي عن فخره واعتزازه بالكفاءات المواطنة العاملة التي تمكنت في وقت قصير من تشغيل المحطة الثانية من محطات براكة للطاقة النووية السلمية، مبيناً أن الامارات بفضل قيادتها الرشيدة ورؤيتها الطموحة تقود العالم نحو استخدام الطاقة النظيفة في تحقيق التنمية.

خطو نحو المستقبل

ورأى الموظف إدريس بهزادة أن "تشغيل المحطة الثانية من محطات "براكة" هو مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن إماراتي، مشيراً إلى أن الامارات تخطو بكل ثقة نحو الاستثمار في الطاقة النظيفة بفضل رؤى وطموحات قيادتها الرشيدة.

أبناء زايد ملهمون
وعبر الموظف سلطان البلوشي، عن فخره واعتزازه بالإعلان عن تشغيل المحطة الثانية من محطاته براكة للطاقة النووية، مبيناً أن أبناء زايد العاملين في المحطة يلهمون العالم في قدرتهم على تحقيق الإنجازات الوطنية، مثنياً على جهودهم في خدمة الوطن وإعلاء كلمته.

وقال الموظف سيف الحمادي: "الإعلان عن تشغيل المحطة الثانية يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بقدرة وطننا الغالي على الوصول إلى مصاف الدول المتقدمة وتحقيق الإنجازات الاستثنائية التي سيكون لها أثر استثنائي في تحقيق النمو والتنمية في مختلف المجالات الحيوية في الدولة"، مقدماً شكره لكافة العاملين في المحطة على تحقيق رؤى وتطلعات قيادة وشعب الإمارات.
T+ T T-