ردهة المنزل قبل وبعد التحديثات (ميرور)
ردهة المنزل قبل وبعد التحديثات (ميرور)
الأربعاء 20 أبريل 2022 / 16:42

تعيد التألق لردهة منزلها الباهتة باستخدام ثلاثة مكونات بسيطة

24:- يوسف محمد

تمكنت امرأة بريطانية من تحويل مدخل منزلها من مكان باهت إلى مكان متألق باستخدام ثلاثة عناصر فقط، بتكلفة لم تتجاوز 116 دولاراً فقط.

بعد أن سئمت كيري ليمن، 35 عامًا، من مظهر منزلها الباهت، بجدرانه وسجاده القديم، قررت إعادة الحياة والتألق لأجزاء منه، وبدأت بتحديث ردهة المنزل.

بدأت كيري بتغيير لون جدران ردهة منزلها الواقع في شروبشير، بطلاء وردي مفعم بالحياة، قبل استخدام الورنيش وبعض الأوراق ذات اللون الذهبي.

وقد وثقت كيري عمليات تحديث المنزل عبر نشر صور لمدخل المنزل قبل وبعد التحديثات على موقع إنستغرام، وحصلت على الكثير من المتابعين الذين أثنوا على جهودها.



وتقول كيري: “ أردت أن يكون المدخل مكاناً متألقاً ويجعل البسمة تعلو وجهي عندما أمشي فيه. استخدمت اللون الوردي لأنه يعطيني شعوراً بالتفاؤل والإشراق”

وأضافت: “أولاً قمت بطلاء النصف السفلي من الجدار باللون الوردي، وبعد ذلك قمت بطلاء الجزء العلوي باللون الأبيض. بعد إضافة قطع متنوعة من الأعمال الفنية الغريبة إلى الجدران وطلاء السلالم باللون الوردي، أصبح المنظر رائعاً جداً”

وللحصول على المزيد من التأثير المشرق، استخدمت كيري أوراقاً لاصقة ذهبية اللون على درجات السلم. كما أنها أضافت بعض المرايا والسجاد المزين وبعض نباتات الزينة الخضراء لإعطاء المكان مزيداً من الحيوية، وفق ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.