الأحد 26 يونيو 2022
موقع 24 الإخباري

تكتشف خيانة زوجها من صورة لزيارة إلى ديزني لاند

صورة في ديزني لاند تكشف خيانة زوج لزوجته (تيك توك)
صورة في ديزني لاند تكشف خيانة زوج لزوجته (تيك توك)
كشفت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي تيك توك كيف اكتشفت خيانة زوجها من خلال صورة التقطت خلال زيارة العائلة إلى ديزني لاند.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أوضحت امرأة وأم لطفلين لم يتم الكشف عن اسمها في مقطع فيديو على تيك توك كيف كانت تراجع مؤخراً بعض الصور من الإجازات العائلية السابقة، وفي اللحظة التي وقعت فيها عينها على صورة للعائلة في ديزني لاند، كان من الواضح أن زوجها والمربية كانا على انسجام عاطفي تام.

وعلقت المرأة على المقطع "ذهبنا إلى ديزني لاند في أورلاندو وأخذنا المربية معنا، لمساعدة الأطفال وليس الزوج".

وفي الصورة، كانت الأم تجلس في الجزء الأمامي من لعبة مائية، وفي الصف خلفهما، كان زوجها جالساً بجانب المربية وكان يحتضنها عن قرب أثناء سقوط اللعبة في الماء، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وأضافت الزوجة غاضبة "كنت أتصفح صوراً قديمة وشاهدت أكثر من واحدة حيث كانت المربية قريبة جداً منه".

وفي مكان آخر على صفحتها، قالت المرأة إن زوجها والمربية هربا معاً وأنجبا طفلًا، وأضافت "أتساءل كم سيكون عمر أطفالي عندما يدركون أن والدهم أنجب طفلاً من المربية".

وتعليقاً على صورة ديزني لاند، قال المشاهدون إن جلوس الزوج والمربية معاً كان بمثابة علامة تحذير كبيرة كان يجب أن تنتبه لها الزوجة، وقال أحد المعلقين "من المفترض أن يجلس مع الطفلة وليس المربية. وأضاف آخر "إنها تميل إليه بالتأكيد. بصراحة، من الأفضل التخلص منه عاجلاً وليس آجلاً".
T+ T T-