فريق رينجرز (تويتر النادي الرسمي)
فريق رينجرز (تويتر النادي الرسمي)
الجمعة 6 مايو 2022 / 13:59

رينجرز يُكرم عامل غرفة الملابس بعد الفوز على لايبزيغ

قال مدرب رينجرز، جيوفاني فان برونكهورست، إن فريقه أهدى فوزه على رازن بال شبورت لايبزيغ في نصف نهائي الدوري الأوروبي، إلى عامل غرفة الملابس الراحل جيمي بيل، الذي توفي هذا الأسبوع عن 69 عاماً.

منحت أهداف جيمس تافرنييه، وجلين كمارا، وجون لاندسترام، الفوز لرينجرز 3-1 على الفريق الألماني الليلة الماضية، لينتصر 3-2 في النتيجة الإجمالية، ويصعد إلى أول نهائي أوروبي، منذ كأس الاتحاد الأوروبي 2008.

وقال فان برونكهورست للصحافيين: "فخور للغاية بأداء فريقي، كان التفاعل مع الجماهير مذهلاً، كنا نحتفل بعد بلوغ النهائي، وكذلك في غرفة الملابس، وكان مشهداً رائعاً.

وأضاف: "لكنني أعتقد أننا انهينا الأجواء الاحتفالية، من أجل تكريم جيمي عامل غرفة الملابس الذي أثق أنه كان يشاهدنا من السماء، وقد شربنا نخب حياته وإنجازاته، وما فعله لهذا النادي، وبالتأكيد سنفتقده بقية حياتنا".

وأهدى لاندسترام، الذي هز الشباك قبل عشر دقائق من النهاية، ليحسم تأهل رينجرز للنهائي، هدفه إلى بيل الذي عمل في إستاد إيبروكس لأكثر من 30 عاماً، وكان محبوباً من الجماهير.

وقال لاعب وسط شيفيلد يونايتد السابق: "لا يمكن للكلمات أن تصف ماذا كان يعني جيمي لنا جميعاً، كان حجر الأساس للنادي وتربطه علاقة وثيقة بالجميع، حضرت إلى هنا منذ موسم واحد فقط، لكنه استقبلني ورحب بي ولا يمكنني التحدث عنه بما يوفيه حقه".

وسيلتقي رينجرز مع إينتراخت في النهائي في 18 مايو (آيار) الحالي، حيث يسعى النادي الإسكتلندي لحصد لقبه الأوروبي الثاني منذ 50 عاماً، عندما توج بكأس الأبطال في 1972.