الإثنين 4 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

لوح تقطيع ذكي يساعد على تحضير وجبات طعام صحية

4T7 لوح تقطيع ذكي مع وظائف وميزات تجعل تحضير الوجبات أسهل بكثير وأكثر انسيابية مع خيارات أكثر صحية.

لوح التقطيع الذكي يقسم الوجبة إلى مكوناتها المختلفة، مضيفًا التصميم الجيد والتكنولوجيا عند الضرورة. ويأتي اللوح مع 4 أجزاء مميزة، لوح تقطيع رئيسي من الخيزران، ولوح ثانوي مضاد للبكتيريا من أيونات الفضة للخضار لمنع التلوث المتبادل، وصينية إزالة الجليد الموصلة للحرارة التي تساعد على إذابة الأطعمة المجمدة بسرعة، والقاعدة التي لها مقياس وزن مدمج خاص بها.

الجزء الوحيد من تجربة 4T7 التي توجد خارج اللوحة الفعلية هو تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها، والذي يحسب السعرات الحرارية عندما تزن مكوناتك. وبمجرد الانتهاء من عملك التحضيري، يمكن أن تعمل الشاشة الرقمية أيضًا كمؤقت مطبخ، بينما تصبح اللوحة نفسها حامل سكاكين مغناطيسي.

وتم تصميم جميع مكونات لوح التقطيع لتكون وظيفية بشكل رائع كعناصر مستقلة، ولكن عندما تجتمع معًا، تكون التجربة أكبر من مجموع أجزائها. ولوح التقطيع متوفر إما من الخيزران أو الجوز، مع تشطيبات مقاومة للماء والعفن على سطحها، ومغناطيس قوي في الزاوية اليمنى العلوية يمكنه حمل السكين عندما لا تقوم بالتقطيع والفرم.

ويعمل اللوح بشكل جيد مع الفواكه / الخضار وكذلك اللحوم، على الرغم من أنك إذا كنت تعمل مع كل من الخضار واللحوم، فإن اللوحة الثانوية تتيح لك تقسيم الأطعمة حسب الفئة لمنع انتقال التلوث، بينما تتيح لك اللوحة الأساسية تحضير اللحوم، مع قناة تعمل على طول محيط اللوح لتجميع الدم / العصائر.

وتمنحك اللوحة الثانية سطحًا مثاليًا لتقطيع الخضار، وسطحها المطلي بالأيون الفضي مضاد للبكتيريا بشكل طبيعي، كما أن اللوحة تحتوي على رقعة في الزاوية اليمنى السفلية تعمل كمطحنة توابل متكاملة، مما يتيح لك طحن الثوم أو هرس الكزبرة أو طحن بعض الزعتر دون الحاجة إلى أي أدوات إضافية، بحسب موقع يانكو ديزاين.

T+ T T-