الجمعة 12 أغسطس 2022
موقع 24 الإخباري

أغرب مرافق سياحية يمكنك استئجارها في العالم

نزل "إموشنال هيلنغ"، مقاطعة جيونج جي، كوريا الجنوبية (ديلي ميل)
نزل "إموشنال هيلنغ"، مقاطعة جيونج جي، كوريا الجنوبية (ديلي ميل)
يسمح مرشح "أو إم جي" الجديد على موقع "إير بي إن بي" للمسافرين المغامرين بالعثور على أكثر أماكن الإقامة غرابة وروعة.

يكشف الفلتر عن منازل وقوارب وكبائن رائعة متاحة للإيجار، ابتداء من ملاذ الخيزران الرومانسي في بالي إلى كوخ على شكل عش الغراب في تايلاند، ومن منزل على شكل جيتار في كوريا الجنوبية إلى صومعة صواريخ تم تحويلها في نيو مكسيكو، ونزل على شكل بقرة في سوفولك.

فيما يلي أفضل 10 مرافق سياحية غريبة تم اختيارها في موقع "إير بي إن بي"، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

فندق أورا هاوس، بالي إندونيسيا



يحتوي هذا المنزل المصنوع من الخيزران والذي يقع على الضفة الغربية لنهر أيونغ على غرفتي نوم رومانسيتين جدًا ومطبخ ومساحة معيشة ومسبح خاص.

ويعتبر جو المنزل مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون إلى الانفصال عن حياتهم في المدينة المزدحمة. يتسع المنزل لأربعة أشخاص، ويبدأ سعر اللية فيه من 300 دولار أمريكي.

ليفي غرينز، شيانغ ماي، تايلاند



تم بناء المنزل غير المعتاد على شكل فطر والمعروف باسم "ليفي غرينز" في البداية ليكون جزءًا من مركز للتأمل. ويضم المكان حديقة عضوية ومساحة شواء في الهواء الطلق، وتكييفًا.

عند الكتابة عن العقار المستأجر وبنيته الطينية، يقول المالك: "نعتقد أن أجسامنا ستمتص طاقة جيدة من الأرض، وهذا يعني أن المنزل الترابي يجعلك قريبًا من الطبيعة ويزيل الطاقة السيئة".

"مكاننا مليء بالزهور والأشجار. قد ترى جزءًا من الطبيعة مثل الطيور والصراصير والضفادع والسحالي والفراشات والبق والحشرات في حديقتنا"

داخل المبنى الذي تبلغ مساحته 376 قدمًا مربعًا (35 مترًا مربعًا)، سيجد الضيوف غرفتي نوم، مع اثنين من الفوط في الطابق العلوي وسرير واحد في الطابق الأرضي. يتسع المنزل لثلاثة أشخاص وتبلغ تكلفته 12 دولاراً في الليلة.

نزل "إموشنال هيلنغ"، مقاطعة جيونج جي، كوريا الجنوبية



يتميز هذا المنزل الذي يتخذ شكل الغيتار في كوريا الجنوبية بشقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة، والتي تتمتع بإمكانية الوصول الحصري إلى التراس الموجود على السطح.

يمكنك الاستمتاع بالطبيعة المفتوحة في الطابق الثالث، أو يمكنك القيام بنزهة في الحديقة. يمكنك أيضًا أخذ دروس في عزف الغيتار في الطابق الأرضي للمبنى.

يخت روندافوس لاند، تكساس، الولايات المتحدة



لا داعي للقلق بشأن حرارة الشمس في هذا اليخت الذي يقع في اليابسة. يعتبر اليخت مكاناً مثالياً للتخييم، وهو بعيد عن أماكن التخييم الأخرى في العراء لذا فإنه يتمتع بخصوصية كاملة.

في الخارج، سيجد الضيوف حفرة نار وشواية فحم ووحدة دش مع مرحاض سماد. أما داخل المركب ستجد غرفة نوم واحدة ومساحة للمعيشة ومطبخًا به موقد ومياه جارية وحتى دفة كاملة مع عجلة قيادة قبطان.

فيلا كاسا أكانتيلادو، الأندلس، إسبانيا



تقع فيلا كاسا أكانتيلادو في منطقة سالبورينا، وتتميز بإطلالة جميلة على البحر. أهم ما يميز مكان الإقامة هذا هو منطقته الخارجية الخاصة مع مسبح (يمكن تسخينه مقابل 5 يورو إضافية في الليلة)، وحديقة، وتراس مفتوح، ومرافق شواء، ودش في الهواء الطلق، إضافة إلى إطلالته الرائعة على البحر والجبال القريبة.

يضم المنزل المكون من طابقين ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ومساحة معيشة ومطبخ، ويتسع لستة أشخاص وتبلغ تكلفة الليلة فيه قرابة 325 دولاراً أمريكياً.

منزل إكليبس، غرب نوسا تينجارا، إندونيسيا



يحتوي هذا المنزل على حمام سباحة لا متناهي يطل مباشرة على المحيط، ويوصف بأنه يحتوي على أحد أكثر الأماكن روعة في العالم.

القبة الفاخرة مستوحاة من الفنان السريالي وولفجانج ويدموسر، كما أن المشي لمدة خمس دقائق أسفل التل يكشف عن شاطئ رملي هادئ تصطف على جانبيه أشجار جوز الهند. يتسع المنزل لثلاثة أشخاص ويكلف 100 دولار في الليلة.

برج الفنانين البحري، بنما



يعتبر برج الفنانين على البحر مناسبًا فقط للمسافرين المغامرين. ولا يحتوي المكان على تكييف ويعتمد على نسيم البحر. كما أنه لا يحتوي على تلفزيون.

يطل البرج على بحر مليء بالأسماك الملونة والقليل من المرجان، إضافة إلى الطيور الطنانة التي تجوب المكان.
يحتوي الطابق السفلي على مطبخ ودش، والطابق الثاني يحتوي على مطبخ كامل، والطابق الثالث يتم الوصول إليه عبر درجين لولبيين يطلان على البحر ويتضمن غرفة معيشة وحمام. في الجزء العلوي من هذا البرج توجد غرفة نوم صغيرة، تتسع لسرير مزدوج واحد. يتسع البرج لخمسة أشخاص وتبلغ تكلفة الإقامة فيه قرابة 90 دولاراً في الليلة الواحدة.

منزل أليانز لوفت، هيريديا، كوستاريكا



يوصف المنزل الفريد بأنه "مثالي لعشاق الهندسة المعمارية أو المواعيد الرومانسية أو قضاء وقت ممتع.
في الخارج، يتميز بتراس مزين وحوض استحمام ساخن وحفرة نار وملعب كرة سلة ومرافق شواء وحديقة خاصة مع أرانب. في الداخل، تحتوي غرفتا النوم المكيفتان على "أسرّة فاخرة" و "إطلالات جبلية"، يتسع المنزل لأربعة أشخاص ويكلف 290 دولاراً في الليلة.

سقيفة البقر، سوفولك، إنجلترا



يحتوي مكان الإقامة الذي يتخذ شكل بقرة في ريف سوفولك، على سرير مزدوج في الطابق الأرضي مع سرير علوي، ويطل على حديقة تضم المهور وحيوانات الألبكة والماعز .

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، يمكن للضيوف إقامة حفلة شواء أو الدخول إلى مقهى المزرعة خلال النهار.
يمكن للضيوف استكشاف المزرعة خارج ساعات العمل ويمكنهم أيضًا المساعدة في تقديم وجبة الإفطار للحيوانات وتنظيف اسطبلاتهم في الصباح. الموظفون على استعداد للإجابة على أي أسئلة غريبة. يتسع المكان لأربعة أشخاص ويكلف 105 دولار في الليلة.

صوامع الصواريخ أطلس إف، نيو مكسيكو، الولايات المتحدة



وصفت هذه الشقة بأنها من بقايا الحرب الباردة، وتقع في الطابق العلوي المحول من مركز للتحكم في إطلاق الصواريخ إلى نزل سياحي. يتميز المكان بوجود العديد من الكتب والعروض حول تراث الصواريخ.

ولا يزال النزل يحتفظ بمركز التحكم بالإطلاق تحت الأرض، ونفق يؤدي إلى "صوامع الصواريخ بعمق 186 قدمًا "56 مترًا". تشمل الإقامة جولة إرشادية للممتلكات. 
T+ T T-