امرأة ترتدي طوق VOL الذكي (يانكو ديزاين)
امرأة ترتدي طوق VOL الذكي (يانكو ديزاين)
الخميس 19 مايو 2022 / 16:43

طوق ذكي يتيح لك حماية صحتك العقلية في الأماكن العامة

24- إعداد: سامي حسين

إذا كنت تعاني من نوبات هلع أو قلق أثناء التواجد في الأماكن العامة، سيتيح لك هذا الطوق إمكانية الانكفاء على نفسك ويمنحك الخصوصية التي تحتاجها.

VOL عبارة عن طوق ذكي برقبة عالية يمكنك ارتداؤه كل يوم أو عند الحاجة ويمنحك مساحة شخصية وخصوصية حتى في الأماكن العامة. وعند عدم الحاجة إليه، يمكن ارتداؤه فقط كطوق أو قلنسوة بسيطة.

ووصف الطوق بأنه مريح وأنيق وسهل الاستخدام. وفي اللحظة التي تحتاج فيها إلى القليل من الخصوصية، أو تحتاج إلى تقييم حالتك الصحية العقلية الحالية، يمكنك ضغطه والحصول على فترة راحة مؤقتة بداخله.



وعلى الرغم من أن الطوق ليس طوقًا سحريًا، ولكنه يأتي مع ميكروفون لمساعدتك على التواصل مع شخص ما في الوقت الحالي، وديناميكيات، حتى تتمكن من الاستماع، ومركز تحكم يتيح لك القيام بأشياء مثل تشغيل اتصال بلوتوث وإيقافه أو الاتصال بهاتفك الذكي أو ضبط مستوى صوت ما تستمع إليه أو من تتحدث إليه.

ويمكنك الحصول على بعض الخصوصية لأن الخصائص العازلة للطوق يمكن أن تخفض الصوت حتى 12 ديسيبل حتى لا يتمكن الأشخاص حتى 3 أقدام من سماع ما تقوله أو تستمع إليه.

VOL مصنوعة من قماش V-Lap وهو مادة غير منسوجة بأقمشة بوليستر موجهة رأسياً، ويمكّن الطوق من استيعاب الكلام عندما تحتاج إلى بعض الوقت بمفردك في التحدث إلى معالجك أو صديقك أو أي شخص تريد التحدث إليه.



كما أن لدى الطوق وظيفة توفير الحرارة والتي ستكون مفيدة خلال فصل الشتاء وأشهر الطقس القاسي. ويمكنك توصيله بهاتفك الذكي حتى تتمكن من القيام بأشياء مثل الاستماع إلى الموسيقى واستقبال المكالمات ومراقبة صحتك العقلية، بحسب موقع يانكو ديزاين.