الإثنين 4 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

نصائح لشحن هاتف الأندرويد الخاص بك بشكل أسرع

تعبيرية
تعبيرية
تتنافس شركات الهواتف الذكية في توفير شواحن ذات مقدرات عالية وسريعة لتسهيل عملية الشحن على المستخدمين، إلا أن تقنيات الشحن المتقدمة قد لا تتوفر عند الكثير من المستخدمين، لذا يمكنهم استخدام بعض الطرق لتسريع شحن هواتفهم.

فيما يلي مجموعة من النصائح لشحن هواتف أندرويد الذكية بسرعة أكبر، وفق ما أورد موقع "غادجيتس ناو" الإلكتروني:

شراء شاحن سريع
تتمثل إحدى طرق شحن هاتف أندرويد الخاص بك بشكل أسرع في الاستثمار في شاحن سريع. لكن تحقق من التوافق قبل شراء واحد. يتضمن ذلك التحقق مما إذا كان هاتفك يدعم الشحن السريع.



إيقاف الميزات التي تستهلك البطارية
قم بإيقاف تشغيل الميزات التي تستهلك طاقة البطارية مثل الموقع وواي فاي، وبلوتوث. تستهلك واي فاي وبلوتوث وغيرها من الخدمات المماثلة قدرًا ملحوظًا من البطارية. يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيلها إلى تحسين سرعة شحن الجهاز بشكل كبير.

حاول الشحن عبر مقبس الحائط وليس من خلال منافذ يو إس بي
عادةً ما توفر منافذ يو إس بي في السيارات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى تجربة شحن غير فعالة. توفر مقابس الحائط شحنًا موثوقًا به بسرعة أفضل بكثير.



استخدم الكابل الأصلي
يوصى دائمًا بشحن هاتفك الذكي بالكابل والمحول الأصليين. قد يؤدي استخدام شاحن من أي علامة تجارية أخرى إلى إتلاف بطارية جهازك ويمكن أن يعيق أيضًا سرعة الشحن.

تعطيل المعالجة الخلفية للتطبيقات
تستخدم تطبيقات المعالجة في الخلفية بطارية الجهاز حتى في حالة عدم استخدامها. عادةً ما يتم شحن الهاتف الذكي ببطء إذا استهلكت تطبيقات ليست قيد الاستخدام قدرًا معينًا من البطارية. يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل تطبيقات معالجة الخلفية هذه إلى زيادة سرعة الشحن.



قم بتشغيل وضع الطائرة
يمكن أن يؤدي تشغيل وضع الطائرة على هاتفك الذكي إلى زيادة سرعة شحن جهازك بشكل كبير. يساعد هذا الوضع على فصل الجهاز عن الشبكة، مما يقلل من استخدام البطارية.

تجنب الشحن طوال الليل
لا يؤدي الشحن الليلي إلى إتلاف الهاتف الذكي خلال شهر أو أسبوع، ولكن في فترة طويلة من الوقت يمكن أن يتلف البطارية ويبطئ سرعة الشحن.



تجنب استخدام هاتفك الذكي أثناء الشحن
يجب تجنب استخدام هاتفك الذكي أثناء الشحن. قد يؤدي الرد على المكالمات الهاتفية أو ممارسة الألعاب أثناء شحن جهازك إلى إتلافه. يمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى إبطاء سرعة الشحن.
T+ T T-