شعار نادي الاتحاد (أرشيف)
شعار نادي الاتحاد (أرشيف)
السبت 21 مايو 2022 / 15:18

خبر سار لجماهير اتحاد جدة

كشفت تقارير صحافية، عن منح الجهاز الطبي لفريق اتحاد جدة، الضوء الأخضر لإشراك البرازيلي إيغور كورونادو، وأحمد حجازي، في مباراة الهلال، بعد غد الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

قالت صحيفة الرياضية السعودية: "مشاركة اللاعبين أساسيين، أو احتياطيين، ترجع إلى الروماني كوزمين كونترا، وقرار الجهاز الطبي في النادي بعد تعافي اللاعبين من الإصابات التي لحقت بهما الفترة الماضية".

وعانى حجازي من تمزق في العضلة الضامة، أبعده ثلاثة أشهر، فيما اشتكى كورونادو من إصابة بسيطة بعد مواجهة الفتح الماضية في الدوري، غاب على إثرها عن التدريبات الجماعية الماضية.

وشارك النجم المصري مع فريقه اتحاد جدة في 14 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف فى مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل اللاعب على بطاقة صفراء وحيدة في مباراة فريقه أمام نادي الشباب.

وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 12 هدفاً في المباريات التي تواجد بها حجازي هذا الموسم، فيما حقق الاتحاد 10 انتصارات في الدوري السعودي أثناء وجود حجازي بالتشكيل الأساسي، مقابل تعادلين، وهزيمتين أيضاً.

ويتصدر "العميد" جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن الوصيف الهلال، قبل موقعة الحسم بينهما.