الأربعاء 28 سبتمبر 2022
موقع 24 الإخباري

أهم المواقع السياحية في سويسرا خارج موسم التزلج

تعبيرية
تعبيرية
تشتهر سويسرا بتضاريسها الرائعة للتزلج، لكن هنالك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكن زيارتها خارج موسم التزلج.

فيما يلي مجموعة من أهم المواقع السياحية الساحرة، والتي يمكن ارتيادها خارج موسم التزلج، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:

1- منصة "تو ليكس بريدج"



تقع المنصة، التي تحتوي على قسم زجاجي في المنتصف وتمثال بقرة ملتوي في نهايتها، على جبل هاردر كولم على ارتفاع 1،321 مترًا. اسمها مشتق من حقيقة أنها توفر إطلالات على بحيرتين وهما برينز وثون. يمكن للزوار الوصول إليها عن طريق ركوب القطار الجبلي المائل ليس بعيدًا عن محطة إنترلاكن أوست. يوجد مطعم "جميل" به أبراج وسقف من القرميد الأحمر بجوار منصة المشاهدة.

2- رحلة على متن القطار إلى محطة "يونغفراوبان"



تقع المحطة على ارتفاع 3454 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وهي أعلى محطة سكة حديد في أوروبا. الرحلة، بكل المقاييس، مذهلة، وهي واحدة من أروع رحلات القطارات في سويسرا. يمتد خط الرحلة عبر الوجه الشمالي لنهر إيغر، حيث تقع محطة يونغفراو بان تحت قمم يونغفراو ومونش. ومع ذلك، يمكن للزوار الصعود عبر المصعد السريع إلى منصة المراقبة "سفينكس" والنظر إلى جبال الألب.

3- بحيرة فالبودين 



من المعالم السياحية التي يراها ركاب سكة حديد يونغفراوبان في رحلتهم، المياه الملونة لبحيرة فالبودين، والتي تقع على ارتفاع 2100 متر فوق مستوى سطح البحر. في الأيام الصافية، يمكنك رؤية انعكاسات جبال إيغر ومونش على سطح البحيرة.

4- نهر أليتش الجليدي



يبلغ طول نهر أليتش الجليدي الهائل، 23 كيلومترًا، ويحتوي على 10 مليارات طن من الجليد، مما يجعله أكبر نهر جليدي في جبال الألب.

5- مدينة إنترلاكن



تقع إنترلاكن بين بحيرة ثون وبحيرة برينز، وهي مدينة مقسمة إلى قسمين بواسطة نهر الآر، وهو أطول نهر داخل سويسرا بالكامل. يمكنك القيام بنزهة على ضفاف النهر، أو ركوب القارب في النهر ومشاهدة القنادس.

6- بحيرة باشالبسي



تسمى بالجوهرة الزرقاء، وتتميز بقممها الخشنة المنعكسة في الماء، ويمكن الوصول إلى هذا المنظر بسهولة عبر أخذ الجندول ثلاثي المراحل من قرية جريندلفالد (التي تخدمها القطارات من إنترلاكن) إلى جبل يسمى "الأول"، ثم المشي لمدة ساعة تقريبًا.

7- قلعة أوبرهوفن



تقع القلعة على شاطئ بحيرة ثون، ويعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، وتضم متحفًا حيًا يحتوي على معروضات تشمل غرفة طعام على الطراز القوطي الجديد وبدلات من الدروع. يوجد أيضًا مطعم يوفر إطلالات ساحرة على المياه الفيروزية.

8- مدينة سيون



يحتل فندق تشاتو توربليون أحد التلال المحيطة بالمدينة، وتحتوي على قرية محصنة تحيط بكنيسة فاليري بازيليكا. بفضل مطارها الدولي، تعد سيون نقطة انطلاق جيدة للعديد من المصطافين. تعد المدينة أيضًا موطنًا للعديد من المتاحف التي تقدم نبذة عن تاريخها الغني، والذي يمكن إرجاع أصوله إلى 6200 قبل الميلاد.

9- قلعة تاراساب



تقع القلعة الخيالية فوق جبال الألب، وكانت تعود للدكتور كارل أوغست ليجنر مخترع غسول الفم في القرن الحادي عشر. بعد شرائها في عام 1900، تم تجديدها، وترميم الأثاث والألواح. في عام 1916، ورث القلعة الدوق الأكبر إرنست لودفيج فون هيسن. وبقيت في عائلة هيسن حتى عام 2016.

10- فندق تشاتو ديغيل



يعد المقر الرئيسي السابق لفرسان إيغيل في كانتون فون، ويعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر الميلادي. 
T+ T T-