الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

حيلة عبقرية لتجفيف الأحذية الرياضية في دقائق

شاركت أم أسترالية طريقة عبقرية لتجفيف الأحذية الرياضية في المجفف خلال دقائق دون التسبب في ضرر ومنعها من الارتداد حول أسطوانة المجفف.

ونشرت جي إدواردز من سيدني مقطع فيديو على تيك توك يوضح كيف قامت بتأمين أربطة الحذاء في باب المجفف قبل تشغيله. و علقت على الفيديو قائلةً "كنت أتمنى لو كنت أعرف هذه الحيلة من قبل".

و لمنع سقوط الحذاء في المجفف، بدأت جي بربط الأربطة على حذائها الرياضي الأبيض المغسول حديثًا معًا في عقدة مزدوجة، ثم تقوم بعد ذلك بلف الأربطة فوق باب المجفف بحيث تكون الأحذية بالداخل والعقدة بالخارج مما يمنع الأحذية الرياضية من السقوط بمجرد تشغيل الماكينة.

وعندما تشغل جي المجفف على دورة التجفيف يظل الحذاء في مكانه دون أن يصدر صوتًا حول الأسطوانة أو يصدر ضوضاء أو يضر بالجهاز، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع مع أكثر من 485800 مشاهدة، والعديد من التعليقات التي عبر اصحابها عن ندمهم لانهم لم يعرفوا هذه الحيلة من قبل.

وقالت إحدى المشاهدات "لقد كنت أفعل ذلك بشكل خاطئ جدًا" وقالت أخرى " أتمنى لو كنت أعرف هذا من قبل، لقد كسرت قفل المجفف الخاص بي من وضع حذاء زوجي في التجفيف". 
T+ T T-