الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

ينجو بأعجوبة بعد غرس نصل سكين في عنقه

صورة شعاعية لنصل السكين منغرساً في عنق الضحية (ديلي ريكورد)
صورة شعاعية لنصل السكين منغرساً في عنق الضحية (ديلي ريكورد)
نجا رجل بريطاني من الموت بأعجوبة بعد تعرضه للطعن مما أدى لغرس نصل سكين طولها خمس بوصات ونصف في عنقه.

وذكرت التقارير أن توماس برازيل (28 عاماً) اندفع نحو الضحية بسكين مطبخ وطعنه في قاعدة رقبته. واستمعت محكمة نيوكاسل كراون أن مقبض السكين انقطع وظل النصل مستقرًا في جسده.

وأخبر المدعي العام، روبن تورتون، المحكمة كيف كان على الضحية الخضوع لعملية جراحية طارئة لإزالة نصل السكين بعد الحادث في شيلدون، مقاطعة دورهام. و قال إنه لم يتمكن من استخدام ذراعه اليمنى ومن المتوقع أن يكون لديه إعاقة طويلة الأمد.

وقال السيد تورتون إن الضحية يعاني من ألم لا يطاق، و لم يعد بإمكانه فتح باب السيارة أو تشغيلها، ولا يمكنه العمل ونتيجة لذلك لا تملك أسرته أي مال.

و استمعت المحكمة إلى كيفية قيام برازيل والضحية بالشجار مع بعضهما البعض أثناء وجودهما في حانة في المدينة في 31 أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، وتم طرد الضحية من المبنى. وتلقى برازيل رسائل تهديد وظهر ثلاثة رجال، بمن فيهم الضحية، خارج منزل برازيل الذي شاركه مع والده.

و تمت مهاجمة المتهم في الشارع من قبل الثلاثة رجال، وكان اثنان منهم، من بينهما الضحية ، مسلحين إما بعصي خشبية أو أعمدة معدنية. واستمعت المحكمة كيف هاجم الرجلان برازيل أربع مرات ورد المدعى بطعن أحدهما بسكين مطبخ.

و تم نقل الضحية إلى مستشفى دارلينجتون، قبل نقله إلى مستشفى جامعة جيمس كوك في ميدلسبره حيث أزال الأطباء نصل السكين، واستمعت المحكمة إلى كيفية قطع أوعية دموية في عنق الضحية لا يمكن إصلاحها.

و حكم القاضي على برازيل بالسجن سبع سنوات وشهرين، وأخبره أنه، بما أن العقوبة تجاوزت سبع سنوات، فسيتعين عليه أن يقضي ثلثي العقوبة قبل إطلاق سراحه، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.

T+ T T-