جورجا أوستن مع ابنها (ميرور)
جورجا أوستن مع ابنها (ميرور)
الأربعاء 25 مايو 2022 / 20:40

تكاد تفقد ساقيها بسبب لدغة حشرة قبل 13 عام

24- إعداد: سامي حسين

تم تحذير إمرأة بريطانية من أنها قد تفقد ساقيها نتيجة لدغة حشرة تعرضت لها قبل 13 عام.

وأصيبت جورجا أوستن (40 عامًا) بحالة جلدية نادرة بعد أن لدغتها بعوضة في ساقها اليمنى أثناء قص العشب. ويقول الأطباء الآن إنها قد تحتاج إلى بتر كلتا ساقيها بعد إصابتها بنوبة تعفن مهددة لحياتها.

و تعرضت المساعدة الإدارية السابقة للدغ في عام 2009 أثناء قيامها بقطع العشب في منزلها في باسيلدون، إسيكس، ولم تلتئم اللدغة أبدًا، وبعد عامين تم تشخيص إصابتها بتقيح الجلد الغنغريني، وهي حالة جلدية نادرة تسبب تقرحات مؤلمة.



وقالت جورجا "لقد كنت أعاني من الألم لمدة 13 عامًا. وفي مرحلة ما كنت أرى أوتار رجلي. وهناك خطر من أن يتم بتر ساقي. لكن الأطباء قالوا إن الإنتان قد يشفى لذا قد أتمكن من إجراء جراحة تجميلية بدلاً من ذلك".

و يقوم الأطباء الآن بوضع الضمادات في أسفل ساقي جورجا. وقالت جورجا إنها عندما تعرضت للدغ بدا الأمر وكأنه "ثقوب صغيرة" بدأت تكبر وتكبر. وتتذكر لدغة الحشرة التي حدثت في عام 2009، وقالت "كنت في الحديقة أقطع العشب وكان لدي حرفيًا أربع لدغات صغيرة على ساقي، تمامًا مثل الثقوب. و تم تشخيص إصابتي بتقيح الجلد الغنغريني بعد ذلك بعامين".

جورجا لديها طفلان يبلغان من العمر 12 و 16 عامًا، تم وضعهما في الرعاية الاجتماعية حيث بدأت صحة والدتهما في التدهور، وقضت السلطات بأن صحتها تعني أنها لا تستطيع الاعتناء بهما، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.