الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

الصفاقسي يعود للانتصارات عبر بوابة النجم الساحلي

الصفاقسي (تويتر النادي)
الصفاقسي (تويتر النادي)
استعاد الصفاقسي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين بمجموعة التتويج، ضمن بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1-0 على ضيفه النجم الساحلي، اليوم الأربعاء، في الجولة السابعة للمجموعة.

وارتفع رصيد الصفاقسي، الذي خسر من الاتحاد المنستيري وتعادل مع الترجي في الجولتين الماضيتين، إلى 11 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، متفوقا بفارق المواجهة المباشرة مع النجم الساحلي، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تراجع للمركز الرابع.

ويدين الصفاقسي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه أيمن الحزري، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59، قبل أن ينهي أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد نابي كمارا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

يشار إلى أن الفرق الـ16 المشاركة بالدوري التونسي هذا الموسم تم تقسيمها إلى مجموعتين خلال الدور الأول للمسابقة، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى مجموعة التتويج.

ونال الفريقان المتصدران للمجموعتين 3 نقاط قبل خوضهما منافسات مجموعة التتويج، فيما حصل صاحبا المركزين الثاني على نقطتين، وحصد صاحبا المركزين الثالث نقطة وحيدة.
T+ T T-