الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

فوز الظفرة والوصل.. وتعادل الوحدة والنصر

الوصل والجزيرة (دوري أدنوك للمحترفين)
الوصل والجزيرة (دوري أدنوك للمحترفين)
سجل سهيل المنصوري هدفاً في الدقيقة قبل الأخيرة ليقود الظفرة للفوز 2-1 على ضيفه العروبة والبقاء في دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، ويرسل المنافس للدرجة الثانية في الجولة الأخيرة اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً:
العروبة يسقط بثنائية أمام الظفرة ويهبط للدرجة الثانية

وارتفع رصيد الظفرة إلى 24 نقطة من 26 مباراة متقدماً بفارق ست نقاط عن العروبة الذي كان بحاجة للفوز بفارق كبير للحفاظ على فرصه في البقاء لكنه لحق بالإمارات إلى الدرجة الثانية.

وحول الظفرة تأخره بهدف بضربة رأس من محمد خلفان لاعب العروبة في الدقيقة 15، وذلك عندما أدرك وليد عمبر المزروعي التعادل في الدقيقة 28 بتسديدة من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من القائد السنغالي ماكيتي ديوب.

وأرسل المنصوري تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء ليضع الظفرة في المقدمة ويضمن بقاء فريقه.

وأقام لاعبو الظفرة ممراً شرفياً للاعبي العروبة عقب المباراة الأخيرة للفريق في دوري المحترفين.

وسجل القائد إسماعيل مطر هدفاً بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليدرك التعادل للوحدة 2-2 مع ضيفه النصر ويضمن احتلال المركز الثالث في المسابقة، فيما ضمن الشارقة، الذي سيواجه العين البطل غداً الخميس، إنهاء البطولة في المركز الثاني.

ووضع ضياء سبع النصر في المقدمة في الوقت بدل الضائع للشوط الأول من وضع انفراد.

وأدرك السوري عمر خربين التعادل للوحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 54، لكن البرازيلي جلوبر ليما سجل الهدف الثاني للنصر بضربة رأس رائعة في الدقيقة 71 قبل أن يقتنص مطر نقطة التعادل لأصحاب الأرض بضربة رأس بعدما أطلق تسديدة ارتدت من العارضة.

ويحتل النصر المركز السابع في الترتيب برصيد 33 نقطة، لكنه قد يفقد هذا المركز في حال فوز عجمان على الإمارات غداً.

وفي مباراة أخرى، تغلب الوصل 2-1 على ضيفه الجزيرة عندما افتتح له التسجيل جيفرسون دوجلاس في الدقيقة 40 بكعب قدمه لكن عبد الله ديابي أعاد بطل الموسم الماضي للمباراة بركلة جزاء نفذها بنجاح في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل جيلبرتو أوليفيرا هدف الفوز للوصل عندما تابع تسديدة قوية ارتدت من الحارس ليضع الكرة في سقف المرمى في الدقيقة 48 ويحسم الفوز لفريقه.

وضمن الوصل احتلال المركز السادس برصيد 36 نقطة، فيما ظل الجزيرة في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

وتوج العين بالمسابقة قبل ثلاث جولات على النهاية بينما هبط الإمارات والعروبة للدرجة الثانية.
T+ T T-