الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

ماني يثير الشكوك بشأن مستقبله مع ليفربول

ساديو ماني (رويترز)
ساديو ماني (رويترز)
أثار السنغالي ساديو ماني الشكوك بشأن مستقبله مع فريقه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بعدما قال إنه "سيكشف عما إذا كان سيبقى في النادي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أم لا".

وربطت تقارير صحافية نجم منتخب السنغال، الذي ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو (حزيران) 2023، بالرحيل إلى بايرن ميونخ الألماني أو ريال مدريد الإسباني.

وبعد فشل ليفربول في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي، يتطلع ماني لمساعدة الفريق الأحمر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة.

وسيكون ليفربول بحاجة للفوز على ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل الحصول على ثالث لقب في مسيرته خلال الموسم الحالي، عقب فوزه بكأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي في وقت سابق.

وستكون مواجهة ريال مدريد وليفربول تكرار للقائهما في نهائي نسخة دوري الأبطال عام 2018، الذي حسمه الفريق الملكي لصالحه بالفوز 3-1 في العاصمة الأوكرانية كييف.

وتردد أن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ماني تزايد بعد فشل النادي الإسباني في التعاقد مع الجناح الفرنسي الشاب كيليان مبابي هذا الصيف، فيما يعتزم لاعب ليفربول الكشف عن مستقبله بعد النهائي.

وصرح ماني لشبكة سكاي سبورتس، "سأرد بعد دوري الأبطال. سواء بالبقاء أو الرحيل، سأجيب بعد النهائي".
T+ T T-