تدريبات الزمالك (تويتر النادي)
تدريبات الزمالك (تويتر النادي)
الخميس 26 مايو 2022 / 13:26

الزمالك يسعى للعودة إلى الانتصارات أمام الإسماعيلي

سيسعى الزمالك حامل اللقب إلى العودة لطريق الانتصارات والفوز على الإسماعيلي في الجولة 21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من أجل تعزيز موقعه في صدارة المسابقة بعد التعثر في آخر جولتين.

ومني الزمالك بهزيمتين متتاليتين في آخر مباراتين خاضهما بالبطولة أمام إنبي وطلائع الجيش ليتوقف رصيده عند 41 نقطة من 19 مباراة بفارق نقطتين فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وبفارق أربع نقاط عن الأهلي الثالث الذي لعب 16 مباراة بسبب منافسته في دوري أبطال أفريقيا.

وسيغيب الأهلي عن الجولة 21 التي تنطلق غداً الجمعة، بسب ارتباطه بالمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي الإثنين المقبل.

وقال الزمالك إن مدربه البرتغالي جيزوالدو فيريرا حرص على عقد جلسات خاصة مع لاعبي الفريق على مدار الساعات الماضية.

وأضاف الموقع الرسمي للزمالك: "فيريرا طالب اللاعبين بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز وقوة من أجل مواصلة تحقيق الهدف وهو الفوز في كل اللقاءات".

وتابع الموقع: "كما طالب اللاعبين بتنفيذ كل المطلوب منهم بكل دقة استعداداً للمواجهة المهمة أمام الإسماعيلي في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز".

في المقابل يأمل الإسماعيلي في مواصلة الصحوة التي حصل عليها بعد تولى حمزة الجمل تدريبه، أملاً في الخروج من منطقة الهبوط.

وجمع الإسماعيلي سبع نقاط من ثلاث مباريات تحت قيادة الجمل بالفوز على سيراميكا والمصري والتعادل مع البنك الأهلي.

ووصف الجمل مباراته مع الزمالك بأنها صعبة للغاية، مؤكداً أنه لا بديل عن الفوز لمغادرة المركز 16 الذي يحتله فريقه برصيد 18 نقطة من 19 مباراة.

وقال الجمل: "لا مجال لفقد أي نقطة من الآن فصاعداً، واثق في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك".

وسيغيب عن الإسماعيلي عصام صبحي مدافع الفريق للإيقاف مباراة واحدة للطرد أمام البنك الأهلي في الجولة الماضية بينما يسعى الجهاز الطبي لتجهيز محمد الشامي بشكل جيد للمباراة.

وخصص الإسماعيلي 20 حافلة لنقل جماهيره إلى القاهرة لحضور مباراته مع الزمالك.