لويس سواريز (رويترز)
لويس سواريز (رويترز)
الخميس 26 مايو 2022 / 18:53

سيريزو: سواريز كان ولا يزال لاعباً محبوباً في أتلتيكو

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، أن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، الذي يننهي عقده مع الفريق نهاية هذا الموسم، "كان ولا يزال محبوباً للغاية" في الأتلتي، على الرغم من التصريحات التي أكد من خلالها اللاعب أنه كان يريد الاستمرار.

ورداً على سؤاله حول التصريحات الأخيرة للمهاجم الأوروغوياني الذي قال إنه كان يود الاستمرار لكنه لم يحصل على الفرصة، أكد سيريزو: "كان واحداً من أفضل اللاعبين الذي يمكن أن يحظى به أتلتيكو".

وأضاف: "إنه شخص رائع، وكان ولا يزال لاعباً محبوباً في أتلتيكو مدريد".

وفي مقابلة مع برنامج "إل لارجيرو" على إذاعة كادينا سير الإسبانية يوم الإثنين، أكد مهاجم برشلونة السابق أنه كان يتمنى البقاء لعام آخر بين صفوف الأتلتي الذي ينتهي عقده معه في 30 يونيو (حزيران) القادم.

وأوضح اللاعب صاحب الـ35 عاماً أن لا أحد من "الروخيبلانكوس"، لا ميغيل آنخل خيل مارين، العضو المنتدب للنادي، ولا الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب الفريق، ولا أندريبا بيرتا، المدير الرياضي، أخبروه بأنه لن يستمر بين صفوف الأتلتي.

وقال سيريزو إن "لويس سواريز كان لاعباً رائعاً، فقد قضى موسمين رائعين وعندما ينتهي عقده سيحصل على اعتراف وتقدير من المسؤولين".

ووصف رئيس أتلتيكو مدريد الموسم الحالي بأنه "موسماً جيداً" فيما يتعلق بتحقيق الأهداف، وهي "إنهاء الموسم في المراكز الثلاثة الأولى (في الليغا)، وتقديم أداء جيد في التشامبيونز ليغ: "والوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة في كأس الملك".

وأكد: "أعتقد أننا حققنا الأهداف بشكل جيد"، مانحاً الفريق ثماني درجات من عشرة.