الترجي والاتحاد المنستيري (تويتر)
الترجي والاتحاد المنستيري (تويتر)
الخميس 26 مايو 2022 / 22:33

المنستيري يهزم الترجي ويشعل الصراع على لقب الدوري التونسي

أشعل الاتحاد المنستيري الصراع على لقب الدوري التونسي لكرة القدم بفوزه 3-2 على ضيفه الترجي حامل اللقب في الجولة السابعة من مرحلة التتويج بالمسابقة اليوم الخميس.

وقلص الاتحاد المنستيري الفارق إلى نقطتين فقط مع الترجي المتصدر ليبقي المنافسة على لقب البطولة مشتعلة قبل ثلاث جولات من النهاية.

ويتصدر الترجي مرحلة التتويج برصيد 17 نقطة متقدماً بفارق نقطتين فقط عن الاتحاد المنستيري الذي يأمل بقيادة مدربه المخضرم فوزي البنزرتي في إحراز اللقب لأول مرة في تاريخه.

وفرط الترجي، الساعي للاحتفاظ بلقبه للعام السادس على التوالي، في تقدمه مرتين ليتلقى خسارته الأولى في سبع مباريات بمرحلة التتويج.

وافتتح اللاعب الليبي حمدو الهوني التسجيل مبكراً للترجي من انفراد بعد أربع دقائق من بداية المباراة لكن هيكل الشيخاوي تعادل لأصحاب الأرض من تسديدة منخفضة في الدقيقة 36.

ومنح محمد علي بن حمودة التقدم مجدداً لحامل اللقب مباشرة بعد العودة من الاستراحة قبل أن يتعادل زياد العلوي للاتحاد المنستيري عندما ضرب مصيدة التسلل ورفع الكرة من فوق حارس المرمى في الدقيقة 74.

وخطف عبد الحكيم أمقران هدف الانتصار للاتحاد المنستيري بضربة رأس قبل سبع دقائق من نهاية اللقاء وسط فرحة غامرة لأنصار الفريق.

وقال فوزي البنزرتي مدرب الاتحاد المنستيري: "الترجي فريق كبير يضم لاعبين ممتازين تقدم مرتين لكننا نجحنا في إدراك التعادل قبل تحقيق الانتصار بفضل شخصية اللاعبين".

وأضاف: "رغم استقبال هدف في بداية الشوط الثاني حافظنا على الهدوء وواصلنا اللعب بأسلوبنا".

وكان الترجي يتطلع لتحقيق الانتصار على أقرب ملاحقيه للوقوف على أعتاب التتويج لكن الخسارة ستزيد من حدة الإثارة في آخر ثلاث جولات.