أرنولد خلال المؤتمر الصحافي (رويترز)
أرنولد خلال المؤتمر الصحافي (رويترز)
الجمعة 27 مايو 2022 / 21:34

أرنولد: نهائي "التشامبيونزليغ" له مذاق خاص

أكد مدافع ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، أن أهمية خوض نهائي دوري أبطال أوروبا تزداد، حينما يكون المنافس فريق بحجم ريال مدريد، مستبعداً أن يؤثر خسارة لقب "البريميرليغ" في الجولة الأخيرة على مردود "الريدز" في نهائي "التشامبيونز".

صرح أرنولد خلال مؤتمر صحافي من باريس التي ستحتضن المباراة النهائية على ملعب فرنسا في سان دوني: "كلاهما بطولتين مختلفتين، نحن الآن في مباراة نهائي "التشامبيونز"، حيث أن الضغط يكون مختلف عن مباراة الدوري، كما أن خوض النهائي أمام مدريد يعطي للنهائي حجماً أكبر".

وأضاف: "نحن أمام اثنين من عمالقة كرة القدم في أوروبا، اللذين يرغبان في الفوز بكل الألقاب كل عام".

وتابع: "البريمييرليغ أصبحت من الماضي، لعبنا أربع مسابقات، ووصلنا للنهائي في جميعها، الآن علينا خوض التشامبيونز وهذا ما نركز فيه، كان الأمر محبطاً ما حدث الأحد الماضي، لكنك تحتاج بعدها لعدة أيام لتجاوز الأمر وقد حدث ذلك، ليس هناك أفضل من المجيء إلى باريس، في ملعب مدهش، وأن تلعب نهائي هذه البطولة الأعرق في العالم".

وعن إمكانية الفوز بلقبه الثاني لدوري الأبطال وعمره 23 عاماً، قال: "العودة للفوز باللقب في هذا العمر الصغير سيكون له مذاق خاص، هناك الكثير من الأساطير الذين لم يتوجوا بهذا اللقب، سنواجه لاعبين من طراز عالمي".