مدرب توتنهام كونتي (رويترز)
مدرب توتنهام كونتي (رويترز)
الجمعة 27 مايو 2022 / 22:10

موقف كونتي من البقاء في توتنهام

يستعد المدير الفني لفريق توتنهام، أنطونيو كونتي، للبقاء في منصبه، في الموسم المقبل.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا، أن المدرب الإيطالي الذي يمتد عقده حتى الصيف المقبل، كان متحفظاً بشأن مستقبله، حيث رفض الالتزام مع الفريق لفترة طويلة، وأكد في أكثر من مناسبة أن الأمر سيتحدد على من خلال لقاء مع إدارة النادي في نهاية الموسم.

لكن كونتي، الذي كان في إجازة في بلاده، أشار إلى نيته بالاستمرار في قيادة الفريق حتى الوقت الذي انعقد فيه اجتماعاً مع المدير الإداري للنادي فابيو باراتشي في إيطاليا، اليوم الجمعة، وعلمت بي ايه ميديا أنه سيواصل العمل مع الفريق في موسم 2022-2023.

وجاء تأهل توتنهام لدوري أبطال أوروبا، والوعد بضخ 150 مليون جنيه إسترليني في النادي بواسطة ملاكه، لاستخدامها في سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق، لتزيل كل الشكوك من كونتي عن طموح هذا الفريق.

وتحدث كونتي عن رغبته في التحضير لطموح آخر، بمجرد حصول الفريق على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، كما يرغب في المنافسة على البطولات الكبرى مع الفريق، وهو الأمر الذي استمعت له إدارة النادي.

وبالإضافة إلى ضخ مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني نقداً، سيحصل كونتي على أموال أخرى من بيع بعض اللاعبين مثل تانغوي ندومبيلي، وجيوفاني لو سيلسو، وهاري وينكس، وسيرجيو ريغليون.