تيبو كورتوا وزوجته (رويترز)
تيبو كورتوا وزوجته (رويترز)
السبت 28 مايو 2022 / 15:28

كورتوا: انضممت إلى ريال مدريد من أجل هذه الليالي

قال حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، إنه انضم للنادي "الملكي" من أجل الفوز بـ"ألقاب وعيش ليال بانتصارات عظيمة".

وصرح كورتوا في مقابلة نشرتها اليوم السبت، جريدة لو سوار البلجيكية قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في باريس أن مباراة الليلة "ستكون اللحظة العظيمة" له في الريال منذ انضمامه للفريق في 2018 مؤكداً أنه "لن يسمح بأن تكون هناك فرصة ثانية للفوز بالتشامبيونز"، وذلك بعدما خسر اللقب أمام الريال عام 2014 بينما كان في صفوف أتلتيكو مدريد.

وعلق كورتوا على مشوار الريال نحو النهائي والانتفاضات التي حققها في الأدوار الإقصائية قائلاً: "إسبانيا هي الدولة التي ظهر فيها مصطلح ريمونتادا (انتفاضة) وهذا على الأرجح ليس من فراغ، ما حدث في مواجهات باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي كان مذهلاً ببساطة".

وأضاف: "عندما تنظر إلى كل ما حدث في هذه المباريات وخاصة في الإياب بملعب سانتياغو برنابيو، تجد بعداً خارقاً للطبيعة تقريباً، يبدو كما لو كانت شباكي أصبحت أصغر هذا الموسم".

وأكد كورتوا أن "الفوز والفوز والفوز هو الشيء الوحيد الذي يهم في ريال مدريد"، مشيراً: "المشاعر التي منحني إياها دوري أبطال أوروبا هذا العام ستبقى في ذاكرتي لوقت طويل".

ومن ناحية أخرى أكد كورتوا أنه "واثق بنسبة 100%" من استمراره مع المنتخب البلجيكي حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 التي ستقام في ألمانيا.