تدريبات فريق ليفربول (رويترز)
تدريبات فريق ليفربول (رويترز)
السبت 28 مايو 2022 / 16:03

ماكمانامان: ليفربول الأوفر حظاً أمام ريال مدريد

سيحضر اللاعب السابق بصفوف كل من ريال مدريد وليفربول ستيف ماكمانامان، نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين المقرر اليوم السبت، في باريس، على الملعب الذي سجل عليه للملكي خلال المرة الثامنة التي توج بها "الميرينغي" بالبطولة، ويعتقد أن الفريق الإنجليزي المرشح الأوفر حظاً للفوز لكنه حذر من خطورة فريق كارلو أنشيلوتي.

وصرح ماكمانامان في باريس: "بالنسبة لي ليفربول هو المرشح الأوفر حظاً للفوز لأنه فريق عظيم قدم موسماً لامعاً، لكن مع ريال مدريد أنت لا تعرف أبداً، أظهر بلا شك قوته في دوري أبطال أوروبا بانتفاضات مذهلة".

وتحدث اللاعب السابق عن ذكرى فوزه مع الريال بدوري الأبطال للمرة الثامنة في تاريخ الفريق الإسباني على إستاد دو فرانس الذي يستضيف نهائي اليوم، قائلاً إن "الفوز باللقب الثامن (للريال) هنا كان لا ينسى، التسجيل في نهائي مع ريال مدريد، إنها واحدة من أجمل الذكريات التي احتفظ بها، عشت لحظات رائعة مع الفريقين، لا يمكنني اختيار أحدهما في النهائي، قلبي منقسم" بين الفريقين.

ويتوقع ماكمانامان تسجيل أهداف ومستوى لعب مرتفع في نهائي بين فريقين يعتقد أنهما يستحقان الوصول للمباراة بفضل تألقهما: "بالنظر إلى مهاجمي ليفربول ومهاجمي ريال مدريد والأداء الذي قدمه بنزيما في دوري أبطال أوروبا، كيف يمكن ألا يكون هناك أهداف؟".

وأضاف: "إنه نهائي رائع، فعل ليفربول كل شيء بشكل صحيح للوصول إلى هنا وأقصى ريال مدريد فرقاً كبيرة بانتفاضات مذهلة، أعتقد أنها ستكون مماثلة لمواجهة كييف (نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال وليفربول في 2018)، بتسجيل أهداف ومباراة ممتعة للغاية، من سيكون الأفضل في الأمتار الأخيرة، سيفوز".