السبت 4 يونيو 2022 / 23:26

رئيس الدولة يزور حاكم الفجيرة

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة: وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها إلى إخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات استمراراً لنهج التواصل والتشاور الأخوي بينه وبين إخوانه حكام الإمارات.

وتبادلا خلال اللقاء الذي جرى في قصر الرميلة الأحاديث الأخوية الودية والأمنيات بالصحة والسعادة والعمر المديد. كما تطرقا إلى عدد من قضايا الوطن وشؤون المواطن، مؤكدين أن المواطن يبقى دائماً محور اهتمام القيادة ويأتي على قمة أولوياتها وأهداف الوطن التنموية خلال مختلف المراحل الحالية والمستقبلية وذلك سيراً على نهج القادة المؤسسين "رحمهم الله" الذين وهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطن.

وأعربا عن تمنياتهما لدولة الإمارات وشعبها دام العزة والرفعة والازدهار داعيين المولى عز وجل أن يوفق قيادتها في خدمة الوطن وتعزيز مكتسباته ورفعته وترسيخ مكانته العالمية.

وحضر اللقاء، الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس مكتب أبوظبي التنفيذي عضو المجلس التنفيذي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ورئيس هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، ومدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية في الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي وعدد من الشيوخ والمسؤولين.