حيلة لفتح آي فون بالأوامر الصوتية (تيك توك)
حيلة لفتح آي فون بالأوامر الصوتية (تيك توك)
الأربعاء 15 يونيو 2022 / 18:35

حيلة على آي فون لفتح هاتفك باستخدام صوتك

24- إعداد: سامي حسين

تتيح لك خدعة سحرية على هاتف آي فون فتح هاتفك بصوتك ودون استخدام يديك.

وتعمل هذه الحيلة باستخدام ميزات إمكانية الوصول من أبل والتي تحتوي على الكثير من الاختراقات الذكية، أحدها هو القدرة على مطالبة سيري بفتح قفل آي فون الخاص بك.

و قد يبدو الأمر بسيطًا ولكن يجب إعداده بشكل صحيح لينجح. و تمت مشاركة الحيلة بواسطة مدون تيك توك
Tokhardresetinfo حيث حصد أكثر من 280 ألف إعجاب، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

أولاً، انتقل إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> التحكم الصوتي، ثم انتقل إلى تخصيص الأوامر> إنشاء أمر جديد. اكتب الآن "الرجاء فتح هاتفي" بدون علامات الاقتباس. انقر لاختيار إجراء ثم حدد "تشغيل إيماءة مخصصة".

انظر الآن إلى صورة لوحة مفاتيح آي فون ثم اضغط على رمز مرور إلغاء القفل. الفكرة هي أنه عند تشغيل هذا الأمر، فإنه سينقر تلقائيًا على رمز المرور الخاص بك. لكن عليك التأكد من أنك تقوم بالنقر في المواضع المناسبة.

الآن احفظ الإيماءة والأمر ثم عد إلى شاشة القفل، وتأكد من فتح قفل لوحة المفاتيح ثم قل "مرحبا سيري، يرجى فتح هاتفي". ثم سيتم تشغيل الإيماءة، وإلغاء قفل جهازك على الفور، وستتمكن من رؤية الإيماءة وهي تكتمل مباشرة أمام عينيك.

تجدر الإشارة إلى أن القيام بذلك قد يعرض أمان آي فون للخطر، وقد يتمكن شخص ما من استغلال هذا لإلغاء قفل جهازك. لذا ضع في اعتبارك استخدام عبارة معقدة، ولا تستخدمها إلا على انفراد، وإلا فقد تجد نفسك تتعرض للتطفل من قبل صديق فضولي أو أحد أفراد الأسرة.