فلتر AirHood المحمول للتخلص من روائح الطهي (يانكو ديزاين)
فلتر AirHood المحمول للتخلص من روائح الطهي (يانكو ديزاين)
الخميس 16 يونيو 2022 / 21:36

فلتر محمول يخلصك من روائح الطهي في المطبخ

24- إعداد: سامي حسين

لا شك أن عمليات التنظيف بعد الطهي قد تكون مرهقة أكثر من الطهي نفسه وخاصة عند محاولة التخلص من الروائح الكريهة في المطبخ، ولكن نظام AirHood يأخذ على عاتقه جزءاً من هذا العمل من خلال تخليصك من روائح الطهي والأبخرة المزعجة.

و حتى إذا كان لديك مقلاة هوائية أو ميكروويف أو فرن بخار، فمن المحتمل أنك ستستمر في العودة إلى الموقد لطهي أطباق أخرى. وتشتمل معظم هذه العناصر على كمية من الزيت أو الدهون، والتي إما تتناثر حول موقدك أو تتراكم جنبًا إلى جنب مع الأبخرة لتلطيخ الجدران والأسطح الأخرى، وهناك شفاطات تحاول امتصاص الدخان والزيوت، لكن تنظيفها يصبح مهمة صعبة للغاية عندما يحين الوقت، وهو ما يحدث في النهاية.



ويعالج نظام AirHood كل هذه المخاوف لجعل الطهي والتنظيف أقل صعوبة، ويمكنك حتى وضعه في أي مكان أو موقع ضروري لتحقيق أفضل النتائج.

ويشبه النظام مروحة كهربائية، لكنه يعمل في الواقع في الاتجاه المعاكس، حيث تمتص المروحة القوية الدخان والأبخرة من الطبخ. وبالطبع، لا يكفي التخلص من الدخان ببساطة، حيث يمرر جهاز AirHood الهواء عبر مرشحات الفحم لمنع الرائحة من ملء مطبخك ومنزلك. ويمكن استبدال المرشحات بسهولة، لكنها تدوم لأشهر قبل أن تحتاج إلى القيام بذلك على أي حال.



و ما يجعل شفاط المطبخ المحمول هذا مميزًا، بخلاف كونه محمولًا، هو فلتر الزيت الذي لا يتوفر حتى في الشفاطات المدمجة، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهذا الفلتر يستخرج جزيئات الدهون التي قد تلطخ أسطح المطبخ وتنبعث منها رائحة كريهة. ويمكن أيضًا إزالة فلتر الزيت وتنظيفه بسهولة لمنع تراكم طبقة الزيت، مما يجعل الفلتر جاهزًا دائمًا لوجبتك اللذيذة التالية.

ولا تحافظ هذه الفلاتر على مطبخك خاليًا من الرائحة والشحوم فحسب، بل تجعله أيضًا أكثر أمانًا من خلال منع تولد وانتشار الأبخرة السامة في مساحة صغيرة. و على عكس شفاطات المطبخ النموذجية، التي لا تأتي مع كل مطبخ، يمكنك وضع AirHood
في أي مكان تحتاج إليه لسحب الدخان والدهون المحمولة في الهواء. وإذا اخترت الخيار اللاسلكي، فيمكنك القيام بذلك بعيدًا عن منفذ الطاقة.



الشفاط صغير الحجم ومريح وآمن مع سعر 109 دولار للحزمة السلكية أو 129 دولار لمجموعة لاسلكية، بحسب موقع يانكو ديزاين.