الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

عروس تطلب من وصيفتها التخلص من الوزن بسبب الفستان

أثارت عروس جدلاً على مواقع التواصل بعد أن قالت إن وصيفة شرف لم تبذل جهداً لتخلص من وزنها لتضع فستاناً مناسباُ في زفافها.

وقالت المرأة إنها ذهبت للتسوق مع وصيفات الشرف واختارت لهن ملابس مثالية، لكن فستاناً اختارته لوصيفة كان متاحاً فقط بمقاسات تصل إلى 16، ولكن الوصيفة تطوعت للتخلص من الوزن قبل الزواج ما دفعها لشراء الفساتين لوصيفات الشرف.

ومع اقتراب موعد حفل الزفاف لم تتخلص الصديقة العروس من الوزن.

وكتبت العروس على منتدى Mumsnet "خطبت منذ حوالي عام ونصف، وحددنا تاريخ الزفاف في أبريل (نيسان) 2023، ومنذ عام تقريبا، أديت ووصيفاتي رحلتين لشراء الملابس. رأينا فستاناً أحببناه جميعًا، اتضح أنه يتوفر حتى مقاس 16 فقط، ولأن أفضل صديقة لي بدينة بعض الشيء فإنه لم يكن مناسباً لها".

وأضافت "قالت صديقتي إنها ستتخلص من وزنها الزائد قبل الزفاف، أخبرتها أنها لا تحتاج إلى فعل ذلك لكنها أصرت لذا اشترينا الفستان. وبعد نحو عام حتى الآن لم تبذل أي جهد للتخلص من وزنها الزائد. الزفاف بعد تسعة أشهر والمؤكد أني سأضطر في نهاية المطاف إلى البحث عن فساتين جديدة ودفع ثمنها، لأني اشتريت الفساتين بالفعل".

وانهالت التعليقات على المنتدى، وانقسم المعلقون على ذلك، وقال معلق "تحدثي معها لتعرفي ما تريد تفعله. إذا كانت في حاجة إلى فستان أكبر، يمكن بيع الفستان والعثور على فستان آخر مستعمل بالحجم  الذي يتناسب مع الفساتين الأخرى أو قد تعرض دفع المال لتعويضك".

وقالت أخرى: "إذا كانت وصيفة شرفك، فيجب أن تكون صديقة جيدة، فمن المؤكد أن ما بينكما يمكن أن يأتي بحل ما".

لكن البعض لم يتفق مع العروس وقالت معلقة: "كيف ستشعرين إذا فعلت صديقتك هذا بك. لقد أخذت صديقتك للتسوق مع عدد من الصديقات النحيلات وجعلتها تشعر بالإحراج لأن الفساتين صغيرة جدًا. ربما شعرت أنها لا تستطيع أن تقول لا".
T+ T T-