الثلاثاء 21 يونيو 2022 / 19:52

13 شركة من الإمارات والسعودية ومصر ضمن برنامج غوغل لتعزيز التسويق الرقمي

أعلنت شركة غوغل اليوم الثلاثاء اكتمال مشاركة 13 شركة ناشئة من الإمارات، والسعودية، ومصر في المرحلة الأولى من برنامج Startup Expedition الذي يهدف لتعزيز نمو الشركات الناشئة باستخدام استراتيجيات تسويق فعالة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشاركت في هذا البرنامج الممتد 6 أشهر شركات في مجالات مختلفة تشمل التكنولوجيا المالية، والبيع بالتجزئة، والتكنولوجيا الصحية، وتكنولوجيا الغذاء، بعد اختيارها استناداًإلى خططها في النمو والتزامها بتجارب تسويقية عديدة في البرنامج وبعده.

 ورش عمل
وتضمنت المرحلة الأولى سلسلة ورش عمل قدمها 14 خبيراً في غوعل، وتناولت مواضيع أساسية في التسويق الرقمي، مثل الإعلانات على الإنترنت، وأفضل الممارسات الإبداعية، وقياس أداء الحملات الإعلانية، وغيرها.

كما شارك موظفو الشركات الناشئة في محادثات مع مختلف الخبراء للمساعدة في معالجة التحديات التي يواجهونها، وتحديد حلول تسويقية مستدامة لتعزيز رحلة النمو.