الأحد 14 أغسطس 2022
موقع 24 الإخباري

غلطة سراي يحدد سعر رحيل مصطفى محمد

مهاجم غلطة سراي مصطفى محمد (أرشيف)
مهاجم غلطة سراي مصطفى محمد (أرشيف)
كشفت تقارير صحافية تركية، أن نادي غلطة سراي، حدد سعر بيع نجمه المصري مصطفى محمد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به من عديد الأندية، خاصة من الدوري الفرنسي.

كانت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أشارت إلى أن مصطفى محمد دخل حسابات نادي ريمس، بجانب مواطنه تولوز الفرنسي، بالإضافة إلى شالكه الألماني، الذي عاد للدوري الألماني بداية من الموسم المقبل.

وأضاف التقرير الفرنسي، أن نادي ريمس يرغب في ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع نية الشراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ونفس الحال لفريق تولوز.

وقال موقع اليوم السابع، وفقاً لصحيفة الصباح التركية، اليوم السبت: "غلطة سراي لن يسمح برحيل مهاجمه المصري خلال الصيف الحالي، بمبلغ أقل من 7 ملايين يورو، وذلك بعد الاهتمام الكبير من جانب الأندية الفرنسية بضمه".

وأضافت الصحيفة: "غلطة سيدفع 4 ملايين دولار لصالح نادي الزمالك، في الأول من يوليو (تموز) المقبل، من أجل ضم اللاعب بصفة نهائية".

وشارك مصطفى محمد مع غلطة سراي في 23 هدفًا، منذ انضمامه لفريق التركي في يناير (كانون الثاني) 2021، قادماً من نادي الزمالك، مسجلاً 18 هدفاً، وصنع 5، في 57 مباراة، في مختلف المسابقات.
T+ T T-