نادي الشارقة (تويتر)
نادي الشارقة (تويتر)
السبت 25 يونيو 2022 / 22:41

نادي الشارقة يبدأ معسكره الخارجي في يوليو

أعلن نادي الشارقة لكرة القدم، عن إقامة المعسكر الخارجي بمدينة باد وولترسدورف النمساوية، ابتداء من 18 يوليو (تموز) المقبل، بعد موافقة موفد النادي على المَرافق، التي ستستضيف المعسكر من فنادق وملاعب تدريب وصالات.

كشفت نادي الشارقة، عن البرنامج الإعدادي للفريق الأول الخاص بالموسم الرياضي 2022-2023، والذي يستمر لمدة 53 يوماً، ويتكون من أربع مراحل بعد اكتمال جميع الترتيبات الإدارية والفنية، والحرص على توفير احتياجات ومتطلبات الجهاز الفني ومعاينة الأماكن.

وتقرر أن تكون فترة المعسكر الخارجي على جولتين لمدة 30 يوماً، يتخلله 6 مباريات ودية متنوعة، بواقع ثلاث مباريات في كل مرحلة يعود بعدها الفريق الى الدولة، لإكمال الجولة الأخيرة من المعسكر، وأداء مباراة ودية نهائية، قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد.

وتحتضن مدينة باد وولترسدورف التي تقع علي بعد 110 كيلو مترات جنوب العاصمة النمساوية فيينا، الفترة الأولى من المعسكر الخارجي، وتبدأ في 18 يوليو (تموز)، حتى الأول من أغسطس المقبلين، يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية تحدد مواعيدها لاحقاً فيما تبدأ المرحلة الثالثة من تحضيرات الفريق للموسم الجديد في الرابع من أغسطس (آب) المقبل، والذي سينتقل فيه إلى مدينة باد لويبرسدورف، حيث يتواصل البرنامج التدريبي مع أداء ثلاث مباريات ودية أخرى، لتختتم فترة المعسكر الخارجي 17 أغسطس (آب) المقبل بعودة الفريق الى الدولة، لإكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من الإعداد.

وستستأنف التدريبات على إستاد الشارقة، بداية من 21 أغسطس (آب) المقبل، وقد تم الاتفاق على أن يخوض الفريق آخر مبارياته الودية على إستاد الشارقة في 25 أغسطس (آب) المقبل، لتتواصل بعدها التدريبات حتى موعد بداية المنافسات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية.