الجمعة 19 أغسطس 2022
موقع 24 الإخباري

دول أوروبية يمكنك تحمل نفقات زيارتها بسهولة

تعبيرية
تعبيرية
تعتبر تكاليف السفر من أكثر الأشياء التي يأخذها السائح بعين الاعتبار عندما يقرر الذهاب في جولة سياحية، لذا فإن اختيار الوجهة التي تناسب ميزانيته أمر في غاية الأهمية.

ومن هذا المنطلق أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا مجموعة من الوجهات السياحية الأوروبية التي يمكن للمسافر أن يتحمل نفقتها، على النحو التالي:

إسبانيا



تعتبر أحد أكثر البلدان الأوروبية التي يتمنى الكثيرون زيارتها، وفي حين أن المدن الشهيرة مثل مدريد وبرشلونة مكلفة، إلا أن هنالك مواقع أخرى بأسعار معقولة يمكنك بالتأكيد اكتشافها عندما تكون في إسبانيا.

البرتغال



يمكن للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، زيارة واستكشاف العديد من المدن البرتغالية مثل كاسكايس و ألغارف، حيث يمكن قضاء عطلة رائعة في استكشاف الطعام والثقافة البرتغالية.

رومانيا



موطن الكنائس الحجرية والعجائب المعمارية، وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في أوروبا. جمالها الطبيعي وتاريخها الغني وثقافتها وأسعارها المعقولة ستجعل رحلتك ذات طابع مميز.

هنغاريا (المجر)



خيار رائع لأي مسافر ذي ميزانية محدودة. يعتبر تاريخ هنغاريا (المجر) الغني والمثير للاهتمام ومشهد الطعام المزدهر من العوامل التي تساهم في قضاء رحلة سياحية رائعة، ناهيك عن الأسعار المعقولة التي تناسب الميزانية المحدودة.

بلغاريا



واحدة من أرخص البلدان للسفر إليها في أوروبا، وستوفر المال بالتأكيد حتى أثناء الاستكشاف. لحسن الحظ، فإن معظم مناطق الجذب فيها ميسورة التكلفة، وهناك جولات مشي مجانية في معظم الأماكن.

اليونان



إذا تمكنت من تجنب ذروة أشهر السفر، فستفاجئك اليونان أيضًا بنفقاتها المعقولة. اخرج من المدن الرئيسية، ومن المؤكد أنك ستوفر الكثير من المال

بولندا



إذا كنت حريصًا على استكشاف أوروبا الشرقية، فيجب أن تكون بولندا خيارك المثالي، إذ أن هندستها المعمارية الجميلة ومناظرها الطبيعية ستجعلك تقع في حبها على الفور، إضافة إلى انخفاض تكاليف الإقامة والطعام والشراب فيها.

الجمهورية التشيكية



إحدى أجمل الأماكن في أوروبا وتشتهر بهندستها المعمارية القوطية. وهي أيضًا واحدة من أرخص الدول الأوروبية، ولهذا السبب يجب أن تكون في قائمة السفر الخاصة بك.

T+ T T-