لاعبا منتخب الإمارات  خلال التدريب (وام)
لاعبا منتخب الإمارات خلال التدريب (وام)
الجمعة 1 يوليو 2022 / 13:46

منتخب الإمارات للجودو يختتم استعداداته لبطولة أوروبا المفتوحة

تنطلق مساء غد السبت، بطولة أوروبا المفتوحة للجودو، بمدينة كلوج نابوكا في رومانيا، وتستمر منافساتها حتى 3 يوليو (تموز)، بمشاركة 212 لاعباً من 33 دولة، من بينها منتخب الإمارات الأول، الذي وصل إلى رومانيا أمس، وأكمل استعداداته للتحدي الأوروبي بإشراف المدرب فيكتور.

ويشارك منتخب الإمارات بعدد 3 لاعبين هم: جور شغيلي في وزن تحت 66 كغم، فيما يلعب غريغور ارام في وزن تحت 90 كغم، وماغو معروف في وزن فوق 100 كغم.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، محمد بن ثعلوب الدرعي، أهمية المشاركة في بطولة أوروبا المفتوحة التي تضم نخبة من أبطال العالم، حيث تدفع رومانيا البلد المضيف بـ34 لاعباً ولاعبة كأكبر الوفود، مشيراً إلى أن منتخب الإمارات سوف يستفيد من تلك المشاركة بالاحتكاك القوي، واختبار مدى التطور في الأداء قبل المشاركة في بطولة بودابست غراند سلام، التي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 10 يوليو (تموز) بـ5 لاعبين هم: غريغور آرام، وماغو معروف، وجور شغيلي، وسعيد النقبي، وتاتا نوغزاري، بإشراف المدرب فيكتور سيكتروف.

وينتقل المنتخب عقب بطولة المجر للمشاركة في بطولة زغرب غراند بري، خلال الفترة من 15 إلى 17 يوليو (تموز) المقبل بعدد 4 لاعبين، ثم يتواصل برنامج المنتخب الأول بعد ذلك حتى موعد بطولة أبوظبي غراند سلام الكبرى، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر (تشرين الأول) 2022.