الجمعة 19 أغسطس 2022
موقع 24 الإخباري

شركة نيانتيك تطلق شبكتها الاجتماعية الأولى

تعبيرية
تعبيرية
أنشأت شركة نيانتيك المطورة للعبة بوكيمون غو تطبيقًا اجتماعيًا يدعى كامب فاير وستبدأ بطرحه على نطاق عالمي في الأيام المقبلة.

تم الإعلان عن تطبيق كامب فاير في الأصل في مايو وكان في مرحلة الاختبار مع لاعبي إنغريس خلال الأشهر القليلة الماضية. سيكون الإصدار الأولي متاحًا لمجموعات مختارة من لاعبي بوكيمون غو طوال الصيف، وفقًا للشركة.

جوهر كامب فاير هو خريطة تتضمن معلومات حول الأحداث والأنشطة داخل اللعبة، مما يسهل نظريًا العثور على أشخاص للعب معهم أو ترتيب لقاءات مع الأصدقاء. يشتمل التطبيق على مجموعة وأداة مراسلة خاصة لأصدقائك داخل اللعبة. بالنسبة إلى بوكيمون غو، على سبيل المثال، يمكنك إرسال موقع مداهمة إلى صديق لتسهيل الاجتماع معًا. يمكنك أيضًا القيام بأشياء مثل إضافة "توهج" إلى موقع ما لتشجيع اللاعبين القريبين على القدوم إذا حدث شيء مثير للاهتمام.

قد تبدو فكرة الشبكة الاجتماعية غير ضرورية مع وفرة تطبيقات المراسلة الموجودة بالفعل، ولكنها منطقية إلى حد ما بالنظر إلى عدد الألعاب التي تعمل عليها الشركة. بالإضافة إلىبوكيمون غو و إنغريس، لدى نيانتيك أيضًا لعبة بيكمين بلوم، إلى جانب ألعاب قيد التطوير مثل الحيوانات الأليفة الافتراضية سليم بيريودت ولعبة كرة السلة أول ذا ورلد التي تم الإعلان عنها للتو، وفق ما أورد موقع ذا فيرج الإلكتروني. 
T+ T T-