الجمعة 7 أكتوبر 2022
موقع 24 الإخباري

أبل لن تمنح AirPods Pro 2 ميزات تتبع اللياقة البدنية

يشاع على نطاق واسع أن شركة آبل قد تطلق الجيل الثاني من السماعات اللاسلكية AirPods Pro في وقت لاحق من هذا العام، بعد ثلاث سنوات من ظهور الجيل الأول، وكانت هناك تكهنات بأن AirPods Pro 2 قد تدمج إمكانيات تتبع الصحة لأول مرة. ولكن تقريراً جديداً من مارك غورمان من وكالة بلومبرغ يقلل من أهمية هذا الاحتمال.

ووفقًا لغورمان، لن يشتمل الجيل الثاني من السماعات اللاسلكية AirPods Pro على أي قدرات لتتبع اللياقة البدنية، حيث من المرجح أن تركز AirPods Pro 2 على توفير الصوت أكثر من الميزات المتعلقة بالصحة.

واعتماداً على الشائعات، يمكن أن تكتسب السماعات اللاسلكية المتميزة عناصر لتمكين مراقبة درجة حرارة الجسم ومراقبة معدل ضربات القلب. ولكن يعتقد الآن أن ميزات اللياقة البدنية قد لا تصل بالضرورة في تحديث 2022.

كتب مارك غورمان في نشرته الإخبارية Power On أن تحديث AirPods Pro لعام 2022 من غير المرجح أن يحصل على مراقبة معدل ضربات القلب.

كما أكد وجود نموذج جديد من المفترض إطلاقه في وقت لاحق في عام 2022. وقال: إذا اشتريت AirPods Pro الأصلية عند إطلاقها في نهاية عام 2019، فربما اقتربت بطارياتك من نهاية العمر الافتراضي أو على الأقل تنخفض موثوقيتها، وهذا قد يدفع المستخدمين إلى الترقية.

ومن غير المحتمل وصول ميزات مراقبة درجة حرارة الجسم ومراقبة معدل ضربات القلب في ترقية 2022. ولكن جورمان يضيف أن كلا الميزتين قد تم استكشافهما داخل الشركة وقد تصلان يوماً ما.

T+ T T-