نيمار دا سيلفا (رويترز)
نيمار دا سيلفا (رويترز)
الثلاثاء 5 يوليو 2022 / 10:45

نيمار يوجه كامل تركيزه نحو العمل في انتظار مونديال 2022

أنهى البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عطلته، مؤكداً أنه من الآن فصاعداً سيوجه كامل تركيزه نحو كرة القدم في انتظار مونديال قطر المُقام في الفترة من 21 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل إلى 18 ديسمبر (كانون الأول).

وقال نيمار عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: "الآن وقت التركيز التام! نحن البرازيليون لدينا بطولة علينا تحقيقها"، في إشارة إلى مونديال قطر، الثالث لمهاجم السيلساو في مسيرته.

وتفاعل العديد من لاعبي منتخب البرازيل مع نيمار، أبرزهم ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريغو جويس، بالإضافة إلى مهاجم توتنهام الجديد ريتشارلسون.

ونشر لاعب برشلونة السابق رسالته مرفقة بها صورة يظهر فيها مبتسماً أثناء عطلته.

وأضاف نيمار: "هذه الصورة تلخص جيداً عطلتي، التي تسودها الضحكات والسعادة رفقة من أحبهم".

وبدأ نيمار عطلته بصورة غير جيدة، فبعد قضاء عدة أيام في الولايات المتحدة، تعين على طائرته الهبوط اضطرارياً في مدينة بوا فيستا الأمازونية بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي.

وأثناء قضاء عطلته، علم نيمار أن إدارة باريس سان جيرمان تبحث عن حل ينتهي باللاعب بمغادرة "حديقة الأمراء"، نقلاً عن الصحافة الإسبانية.

وتوالت بعدها التكهنات بشأن مستقبل المهاجم البرازيلي وارتبط اسمه بعدد من الأندية، منها ناديه السابق، سانتوس، الذي أظهر استعداده لاستكشاف مدى إمكانية عودة نيمار إليه، الأمر المستبعد في الوقت الراهن.

ووضع البرازيلي حداً لهذه التكهنات برسالة غامضة قال فيها: "كن سعيداً"، على شبكات التواصل الاجتماعي، عشية انضمامه إلى تدريبات بي إس جي تحضيرا للموسم الجديد.