الأربعاء 6 يوليو 2022 / 16:04

وجهات أندية دوري أدنوك للمحترفين في المعسكرات الخارجية

دشنت عدد من أندية دوري أدنوك للمحترفين استعداداتها للموسم الكروي الجديد، وذلك بإقامة الفحوصات الطبية للاعبيها قبل السفر إلى المعسكرات الأوروبية التي تنطلق عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكانت كل من هولندا والنمسا الأبرز في قائمة الدول التي استقرت عليها أندية "دورينا" لإقامة معسكراتها الخارجية، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق في 2 سبتمبر (أيلول) المقبل، وقد استقر حتى الآن 11 نادياً على تفاصيل برامج معسكراتها الخارجية، عدا شباب الأهلي، والجزيرة والبطائح.

ويخوض فريق العين بطل النسخة الماضية من دوري أدنوك معسكره الخارجي في كل من ألمانيا والنمسا ويخوض خلاله 8 مباريات ودية، وينطلق خلال الفترة من 19 يوليو الجاري وحتى 20 أغسطس (آب) المقبل، حيث يقام على مرحلتين، وقد دشن العين استعداداته بإجراء الفحوصات الطبية للاعبيه.

بينما يقيم فريق الشارقة معسكره الإعدادي في النمسا حيث ينطلق يوم 18 يوليو (تموز) الجاري ويستمر لمدة 30 يوماً، وتحديداً حتى 17 أغسطس (آب) المقبل على مرحلتين أيضاً، يخوض خلالهما 6 مباريات ودية، وقد بدأ الفريق استعداداته للموسم بإجراء الفحوصات الطبية أمس الثلاثاء.

أما فريق الوحدة فقد أعلن أنه سينظم معسكره الخارجي في النمسا خلال الفترة من 19 يوليو (تموز) الجاري، وحتى 14 أغسطس (آب) المقبل، ويخوض عدداً من المباريات الودية خلاله.

ويخوض فريق دبا الفجيرة الصاعد إلى دوري المحترفين معسكره الخارجي في هولندا، يوم 22 من يوليو (تموز) الجاري، ويستمر لمدة 3 أسابيع.

وبدأ فريق الوصل استعداداته للموسم الجديد بإجراء الفحوصات الطبيبة قبل السفر إلى هولندا أيضا لإقامة معسكره الخارجي هناك لمدة 3 أسابيع، بينما سيقيم معسكرا داخلياً قبل السفر بأسبوعين.

ويقيم فريق الظفرة معسكره الخارجي في صربيا في مطلع شهر أغسطس (آب) المقبل، حيث سيبدأ الفريق تحضيراته للموسم في 15 يوليو (تموز) الجاري، بإجراء الفحوصات الطبية والتي تعقبها تدريبات في أبوظبي، بينما سيشارك الفريق خلال معسكره الخارجي في عدد من المباريات الودية.

ويعسكر فريق اتحاد كلباء في النمسا بداية من 20 يوليو (تموز) الجاري، بينما سيبدأ تجمعه الداخلي يوم 12 يوليو (تموز) الجاري عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة وذلك بإجراء الفحوصات الطبية للاعبيه.

ويخوض فريق عجمان معسكره الخارجي في صربيا، حيث يبدأ تجمعه يوم 17 يوليو الجاري، بالفحوصات الطبية ثم تجمع داخلي على أن يدشن معسكره في صربيا يوم 27 من الشهر الجاري ويخوض الفريق فيه 5 مباريات ودية.

واستقر فريق النصر على إقامة معسكره في سلوفينيا خلال الفترة من 15 يوليو (تموز) الجاري، وحتى 6 أغسطس (آب) المقبل، والذي يخوض خلاله عدد من المباريات الودية أيضاً.

كما يخوض فريق بني ياس معسكره الإعدادي في هولندا بداية من 15 يوليو (تموز) الجاري وحتى 5 من أغسطس المقبل، حيث سيشارك في عدد من المباريات الودية خلاله.

ويعسكر فريق خورفكان في هولندا حيث ينطلق المعسكر بداية من 23 يوليو (تموز) الجاري، وحتى 15 من أغسطس (آب) المقبل، وسيخوض الفريق هناك عدداً من التجارب الودية مع أندية متباينة الدرجات والمستويات.