الأحد 14 أغسطس 2022
موقع 24 الإخباري

جارديم: شباب الأهلي صاحب تاريخ في الإمارات والخليج

ليوناردو جارديم (تويتر النادي)
ليوناردو جارديم (تويتر النادي)
أكد المدير الفني الجديد لفريق شباب الأهلي الإماراتي، البرتغالي ليوناردو جارديم، سعادته بتولي المهمة، مشيراً إلى إيمانه التام بالمشروع الذي يتبناه النادي.

وكان جارديم، الذي سبق له تدريب عدة أندية مثل موناكو الفرنسي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني والهلال السعودي، قد تولى المهمة خلفاً للمدرب مهدي علي.

وقال جارديم في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأربعاء، بعد وصوله إلى النادي، إن شباب الأهلي صاحب تاريخ كبير في الإمارات والخليج، كما أشاد بإدارة النادي التي تحاول تنفيذ مشروع قائم على تضافر جهود الجميع.

وأبدى المدرب البرتغالي سعادته بفريق شباب الأهلي لأقل من 21 عاماً، والذي حقق بطولة الدوري الإماراتي مرتين متتاليين، مؤكداً أنه سيمنح اللاعبين الشباب الفرصة.

وأوضح جارديم أن هناك العديد من التحديات التي تواجه فريقه، لكنه أبدى ثقته في بأن شباب الأهلي سيقدم كل ما لديه لإسعاد جماهيره وتقديم موسم أفضل.

كان شباب الأهلي قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإماراتي في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، كما خسر نهائي كأس رابطة المحترفين أمام العين بنتيجة 4-5 بضربات الترجيح بعد التعادل 2-2 في المباراة.
T+ T T-