الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

تكشف عن 3 أسرار لجعل غرفة نومك تبدو باهظة الثمن

كشفت أم ذكية معروفة بمشاركتها نصائح التنظيف على موقع تيك توك عن ثلاث طرق بسيطة لجعل غرفة نومك تبدو باهظة الثمن. ففي مقطع فيديو لقي رواجاً كبيراً وشوهد أكثر من 2000 مرة، حددت الأم شانتال ميلا في ملبورن عدة نصائح لجعل غرفة النوم تبدو فخمة.

توصي شانتال بتنعيم الكتان في الغسيل باستخدام صودا الخبز ودس الملاءات داخل طيات السرير بنفس الطريقة التي تستخدم في الفنادق، إضافة إلى استخدام خلطة منزلية الصنع باستخدام الزيوت الأساسية والملح، لإضفاء رائحة رائعة على المكان.



في مقطع الفيديو، أضافت شانتال نصف كوب من صودا الخبز وبضع قطرات من زيت الليمون الأساسي في أسطوانة الغسالة المليئة بالكتان الأبيض. ونظرًا لأن صودا الخبز منظف طبيعي، فإنها تجعل الملابس أو الشراشف أكثر بياضًا وتقضي أيضًا على البكتيريا. وتضيف زيوت
الليمون رائحة لطيفة لها. واستخدمت شانتال المكونين الطبيعيين جنباً إلى جنب مع منظف الغسيل.



بعد ذلك جعلت شانتال سريرها يبدو فخماً من خلال دس الملاءات داخل طيات السرير بنفس الطريقة المستخدمة في الفنادق. ولتجميل رائحة الغرفة، خلطت شانتال ملعقة كبيرة من الملح مع الزيت العطري و الماء الدافئ معاً في زجاجة صغيرة لتعمل بمثابة معطر جو منزلي.



ووصف متابعو شانتال الحيل الثلاث بأنها رائعة وأبدى الكثير منهم رغبته في تجربة هذه النصائح في منزله، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 
T+ T T-