الخميس 1 ديسمبر 2022
موقع 24 الإخباري

كريستيانو رونالدو يحدد مستقبله مع مانشستر يونايتد خلال ساعات

الهولندي إريك تين هاغ (تويتر النادي)
الهولندي إريك تين هاغ (تويتر النادي)
ينضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء، إلى فريقه مانشستر يونايتد للمرة الأولى.

وأكدت تقارير إخبارية أن المهاجم المخضرم سيعود لمدينة مانشستر وسيتدرب اليوم للمرة الأولى مع باقي زملائه بالفريق ضمن مرحلة الإعداد للموسم الجديد، بعد غيابه عن جولة الفريق في أستراليا وإندونيسيا.

وأضافت العديد من وسائل الإعلام أن كريستيانو سيعقد اجتماعاً اليوم الثلاثاء، مع مجلس إدارة اليونايتد لبحث مستقبله خاصة وأنه يرغب في تغيير الأجواء.

وأضافت أن المدير الفني الجديد للفريق، الهولندي إريك تين هاغ، طلب مقابلة اللاعب صاحب الـ37 عاماً لإقناعه بالبقاء وإغرائه بالمشروع الجديد للنادي.

ويبحث وكيل أعمال "الدون"، جورجي مينديش، عن ناد آخر يكمل فيه اللاعب مسيرته شرط أن يشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، ويبرز اسم أتلتيكو مدريد.

وكان رونالدو انتقل لصفوف "الشياطين الحمر" في صيف 2021 بعد ثلاثة مواسم قضاها مع يوفنتوس الإيطالي، وذلك في حقبته الثانية مع الفريق بعد الأولى التي امتدت من 2003 وحتى 2009 حين انتقل لريال مدريد في حقبة ذهبية استمرت حتى 2018.

ويعد رونالدو هو الهداف التاريخي لـ"التشامبيونز ليغ" بواقع 140 هدفاً، وهي البطولة التي توج بها خمس مرات من قبل (4 مع ريال مدريد ومرة مع اليونايتد)، ويرغب في الحفاظ على هذا اللقب حيث يتفوق بفارق 15 هدفاً عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان حالياً وأسطورة برشلونة سابقاً. 
T+ T T-