حذاء We|aver+ مطبوع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد (يانكو ديزاين)
حذاء We|aver+ مطبوع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد (يانكو ديزاين)
السبت 30 يوليو 2022 / 17:48

حذاء مطبوع ثلاثي الأبعاد يساعد على نمو أرجل الأطفال بشكل صحيح

24- إعداد: سامي حسين

غالباً ما يُنظر إلى شراء الأحذية على أنه شيء أكثر ارتباطاً بالأزياء، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتسوق لعلامات تجارية محددة أو أنماط سائدة. على الجانب الآخر، يأخذ البعض اختيار الأحذية المناسبة كأمر مسلم به، ويكون راضياً طالما أنه يشعر بالراحة فيه بما فيه الكفاية.

وكبالغين، لدينا ترف لاختيار الأحذية التي نريدها، لكنها مسألة مختلفة قليلاً للأطفال الذين لا تزال أجسادهم تتغير بسرعة وتنمو. وسيحتاج الأطفال إلى أحذية تساعد أقدامهم على النمو بالطريقة المناسبة، وتجنب المشكلات الصحية المحتملة التي قد تنشأ لاحقاً في حياتهم.



وعادة يطلق على هذا النوع من الأحذية بالأحذية الطبية، وهي باهظة الثمن في معظم الوقت، ولكن حذاء We|aver+ يهدف إلى جعل الحصول على هذا النوع من الأحذية أكثر سهولة، وكل ذلك بفضل الطباعة ثلاثية الأبعاد.



وتتم طباعة الحذاء بطابعة ثلاثية الأبعاد بشكل أقرب للنسيج المحبوك، باستثناء أنه يستخدم الـ TPU المرن. و يبدو الحذاء المطبوع في الواقع أشبه بالسلسلة بدلاً من النسيج التقليدي، ويمنح هيكل الحياكة المجوف المرونة اللازمة لدعم أقدام الأطفال المتنامية. ومع ذلك، في الوقت نفسه، يقدم الحذاء أيضاً دعماً مستقراً للتأكد من أن الكعب لا يفقد شكله على المدى الطويل.



و تستخدم الأحذية العلاجية أيضاً النمذجة ثلاثية الأبعاد حتى قبل طباعتها. ويمكن مسح قدم الطفل لإنشاء طراز ثلاثي الأبعاد في غضون بضع دقائق فقط، ثم يتم استخدام هذا التمثيل ثلاثي الأبعاد لتحليل وتحديد أفضل مجموعة من التصميمات التي من شأنها أن تسفر عن سمك وشكل النسيج المطبوع ثلاثي الأبعاد.



والنتيجة النهائية هي زوج من الأحذية المصممة لتشعر بالراحة ولكنها تبدو مميزة أيضاً. والأهم من ذلك أن التصميم يسمح للأحذية بالتمدد في اتجاه واحد مع توفير الاستقرار في الاتجاه العمودي، بحسب موقع يانكو ديزاين.