يحتوي قناع "ميوزيك كوزي" على مكبرات صوت مخفية (ديلي ميل)
يحتوي قناع "ميوزيك كوزي" على مكبرات صوت مخفية (ديلي ميل)
الإثنين 1 أغسطس 2022 / 14:25

أحدث أقنعة النوم الذكية

24: - يوسف محمد

يرتدي كثيرون قناعاً للعين لحجب الضوء أثناء النوم. وتحتوي بعض الأقنعة العصرية الذكية على العديد من الميزات التي تساعد على الحصول على نوم هانئ ومريح.

فيما يلي أحدث أقنعة النوم الذكية التي توفر العديد من الميزات، وفق ما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية:

قناع النوم مانتا Manta



السعر: 36.75 دولاراً
يستخدم قناع النوم مانتا مواد قابلة للتنفس لتوفير أفضل ملاءمة وخفض للضجيج دون الضغط على العينين. قد يكون هذا القناع منخفض التقنية ولكنه يتميز بكونه قابلاً للتعديل وبحماية الرموش والعينين. كما أنه يأتي مع سدادات أذن خاصة.

سماعات الرأس ميوزيك كوزي Musicozy



السعر: 25,60 دولاراً
يتميز هذا القناع باحتوائه على مكبرات صوت مخفية يمكن وصلها بقائمة الموسيقى الخاصة بك عبر تقنية البلوتوث. هذا القناع قابل للغسل ويتسم بعدم ضغطه على العينين أو الأذنين.

قناع رينفو Renpho



السعر: 67,36 دولاراً
يتميز هذا القناع بحاجب عاكس حوله ونوافذ رؤية تم طرحها حديثاً، واحتوائه على خيار للتدليك بالحرارة يساعد على التخلص من الانتفاخات تحت العينين.

قناع “ساوند أواسيس إلومي” Sound Oasis Illumy



السعر: 158 دولاراً
يستفيد هذا القناع من تقنية ناسا الرائدة في محطة الفضاء الدولية والتي تحدد الساعة البيولوجية لجسم رواد الفضاء، باستخدام ألوان الضوء لتقليد النهار على سطح الارض. بمجرد تثبيت التطبيق وضبط المنبه، سترى غروباً تدريجياً يدفع عقلك وجسمك للراحة. في الصباح، يضيء القناع من تلقاء نفسه، ويحاكي ضوء الشمس.

خوذة تدليك العين والرقبة BREO iDream5S



السعر: 244,99 دولاراً
عبارة عن قناع تدليك أوتوماتيكي متعدد الوظائف. تطبق نقاط الضغط الـ 150 في هذا القناع تدليكاً عميقاً للعينين والرقبة العليا ومناطق فروة الرأس، مع الضغط الحراري وضغط الهواء الذكي، مما يساعد على الحصول على نوم أكثر راحة.