راشد بن حميد (وام)
راشد بن حميد (وام)
الثلاثاء 2 أغسطس 2022 / 10:34

راشد بن حميد: المنتخبات الوطنية أولوية دائمة في استراتيجية اتحاد الكرة

أكد رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن الدعم المتواصل من قبل القيادة الحكيمة يدفع الاتحاد إلى مضاعفة العطاء والعمل على تطوير كرة القدم المحلية وتهيئة الظروف الملائمة لجميع عناصر اللعبة.

وقال خلال كلمته في افتتاح فعاليات اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، التي أقيمت عبر تقنية الاتصال المرئي الإثنين: يسعدني أن أرحب بكم في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وأتقدم بجزيل الشكر إلى القيادة الحكيمة على دعمها المتواصل للرياضة، و نثمن الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس الدولة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للرياضة والرياضيين".

وأضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن هذا الاهتمام يدفعنا لمضاعفة العطاء والعمل لتطوير كرة القدم المحلية وتهيئة الظروف الملائمة لجميع عناصر اللاعبة، لكي يعملوا ويصقلوا مواهبهم في مختلف التخصصات.

ولفت إلى ان مجلس إدارة الاتحاد سعى خلال الفترة الماضية من خلال لجانه وإدارته والأمانة العامة لتنفيذ العديد من البرامج والمبادرات التي تعزز رؤية 2038 لأن العمل المتواصل والمدروس يخلق بيئة محفزة على التطوير تدفع الكرة الإماراتية إلى الأمام.. مؤكداً أن السعي سيظل مستمراً للوصول إلى الأهداف المرجوة وتحقيق الإنجازات على كافة الأصعدة.

وقال: "وقعنا اتفاقيات شراكة محلية ودولية خلال المرحلة الماضية لإيماننا بأن طريق التعاون وتبادل الخبرات يقودنا إلى حيث نريد لأن كرة القدم ليست لعبة نتائج فحسب، بل هي أسلوب حياة وثقافة مجتمعية وتمثل التعاون والتعاضد بكل أشكاله".. والمنتخبات الوطنية تبقى أولوية في استراتيجيتنا. ونوفر لها الدعم الذي تستحقه، وسنبقى حريصين على تطويرها ومدها بكل أسباب النجاح، كما نحرص على تطوير مسابقاتنا المحلية فنيا وتنظيميا، ونحن سعداء بالنجاح الذي حققه الموسم الكروي الماضي، حيث حققت كوادرنا المتمثلة بقضاة الملاعب والألعاب النوعية واللجان العامة بالاتحاد العديد من الإنجازات والتطور الملحوظ ما يجعلنا نستبشر بالعديد من النتائج الإيجابية في المستقبل القريب.

ووجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي الشكر لإدارات الأندية والشركاء على تعاونها وكل ما قدمته خلال الفترة الماضية، كما وجه الشكر لجماهير الكرة الإماراتية على وقوفها بجانب المنتخبات الوطنية في مشاركتها المختلفة.. مؤكداً أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيداً من العطاء والعمل والتطوير والتكاتف.