الثلاثاء 4 أكتوبر 2022
موقع 24 الإخباري

أنس جابر تبلغ ربع نهائي بطولة سان خوسيه

أنس جابر (رويترز)
أنس جابر (رويترز)
تأهلت التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة عالمياً بين لاعبات التنس المحترفات، إلى ربع نهائي بطولة سان خوسيه الأمريكية للتنس ذات الـ500 نقطة.

وفي ساعة و18 دقيقة تمكنت جابر، المرشحة الثالثة للقب، من هزيمة الأمريكية ماديسون كيز بنتيجة 7-5 و6-1 لتواجه في ربع النهائي الفائزة بالمباراة التي تجمع بين الأمريكية كلير ليو والروسية فيرونيكا كوديرميتوفا.

وتأهلت إلى ربع النهائي أيضا الإسبانية باولا بادوسا، المصنفة الرابعة عالميا، بعدما أطاحت بالأمريكية إليزابيث ماندليك بواقع 6-2 و5-7 و7-6 (7-5) في ساعتين و31 دقيقة.

وستواجه بادوسا، المرشحة الثانية للقب، في ربع النهائي الفائزة بالمباراة التي تجمع اليابانية نعومي أوساكا والأمريكية كوكو جوف.

وبلغت ربع النهائي أيضا الكازاخية داريا كاساتكينا، المرشحة السابعة للقب، بعد تغلبها على الأمريكية تايلور تاونسند 6-4 و6-0 ، فيما ودعت البطولة التشيكية كارولينا بليسكوفا، المرشحة الثامنة للقب، بعد سقوطها أمام الأمريكية اماندا أنيسيموفا بواقع 6-3 و5-7 و1-6.

وتواجه كاساتكينا في ربع النهائي الفائزة بمباراة الأمريكية كارولين دوليهايد والبيلاروسية أرينا سابالينكا، بينما تواجه أنيسيموفا الفائزة بلقاء المرشحة الأولى للقب اليونانية ماريا ساكاري والأمريكية شيلبي روجرز.
T+ T T-