الأربعاء 28 سبتمبر 2022
موقع 24 الإخباري

كريم ثوري لشد الذراعين في وقت قياسي

يعمل كريم "براي" على شد الذراعين خلال عدة أسابيع (ديلي ميل)
يعمل كريم "براي" على شد الذراعين خلال عدة أسابيع (ديلي ميل)
فاز كريم خاص بشد الذراعين مليء بمادة الكافيين بتصنيف خمس نجوم من قبل المتسوقات اللواتي جربن المنتج، وحصلن على أذرع مشدودة ومرنة في آن معاً.

وخلال دراسات تجريبية لكريم “براي” على مجموعة من النساء، أكدت المشاركات في التجارب على أنهن حصلن على أذرع مرنة ومشدودة خلال فترة قياسية.



وقد تم تصميم الكريم بمركب فريد من نوعه مملوء بالكافيين، ويعمل على الجلد المترهل للمساعدة في تماسك وتوحيد الذراعين بشكل واضح. ووفقاً للمستخدمين، يتم شد الذراعين بعد أسابيع قليلة من استخدام الكريم.

ويتميز كريم “براي” من براي بيوتي بأنه غني بمكونات لطيفة على البشرة تساعد على شد وتحسين مظهر الجلد المترهل. ويعد الكافيين الموجود في المنتج، مكوناً رائعاً لمكافحة الشيخوخة حيث أنه يعمل على زيادة تدفق الدم لتحفيز إزالة الأحماض الدهنية.



كما أن الكريم غني بالمطريات التي تساعد على تنعيم وتطريب سطح الجلد، إضافة إلى مكون “سابريك تريغلسيرايد” المستخرج من جوز الهند والمعروف بفوائده في تنعيم البشرة.

وبصفته المنتج الحالي الأكثر مبيعاً من شركة براي هذا الصيف، فقد حصل على تقييمات رائعة من فئة الخمس نجوم وشهادات من المستخدمين الذي أثنوا عليه وقالوا إنه أفضل منتج لشد الذراعين، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 
T+ T T-