إريك تن هاغ (تويتر مانشستر يونايتد)
إريك تن هاغ (تويتر مانشستر يونايتد)
الجمعة 5 أغسطس 2022 / 18:21

أول إصابة بين لاعبي مانشستر يونايتد قبيل انطلاق "البريميير ليغ"

قال مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ، اليوم الجمعة، إن "المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال سيغيب عن مباراة فريقه الأولى في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مواجهة برايتون آند هوف ألبيون الأحد المقبل، بسبب إصابة خفيفة، في حين أشار المدرب الهولندي أن اللاعبين الجديدين كريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز يمكن أن يشاركا في تشكيلة البداية".

وأحرز مارسيال ثلاثة أهداف ليونايتد خلال مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد بعد العودة من الإعارة في إشبيلية الإسباني ويأمل المدرب تن هاج أن يكتمل شفاء اللاعب قريباً.

وقال تن هاغ للصحافيين "من الصعب دوما التعامل مع مثل هذه الإصابات لكننا نأمل عدم استمرارها طويلاً".

ولم يحدد تن هاغ إن كان البرتغالي كريستيانو رونالدو سيشارك في مباراة الأحد أم لا.

وغاب رونالدو عن رحلة يونايتد استعداداً للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا، كما لم يشارك في مباراة ودية خسر فيها فريقه أمام أتليتيكو مدريد الإسباني، بينما شارك في 45 دقيقة خلال تعادل يونايتد 1-1 مع رايو فايكانو الإسباني الأحد الماضي.

وكان مستقبل رونالدو في يونايتد موضع تكهنات بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه أبلغ النادي بأنه يريد الرحيل حتى يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا، بينما سينافس يونايتد في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وقال تن هاغ أيضاً "أنا سعيد فعلاً. لدينا مهاجم من الطراز الأول. هو هنا وهو ضمن الفريق ونحن نلتزم بالخطة.. وأعتقد أنه يتعين علينا ترقب المباراة الأولى. نريد الفوز بكل مباراة وسنسعى للقيام بذلك بداية من يوم الأحد".

وفي الموسم الماضي احتل يونايتد المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ويتطلع لتحقيق نتائج أفضل في الموسم الجديد.