الثلاثاء 9 أغسطس 2022
موقع 24 الإخباري

هاتف غوغل بيكسل القابل للطي يعود للحياة

تعبيرية
تعبيرية
لقد سمعنا عن هاتف غوغل بيكسل الأسطوري القابل للطي منذ فترة طويلة لدرجة أنه أصبح من السهل على معظم الناس رفض أي شائعات تحيط به.

وقد يتذكر معظم المتحمسين للتكنولوجيا أن المحاولة الأولى لشركة غوغل لإنتاج هاتف ذكي قابل للطي كانت مجرد إشاعة في خريف 2021، بالتزامن مع إطلاق سلسلة بيكسل 6، ولكن أعطى ظهور هاتف ذكي قابل للطي حتى الآن في رمز
Android 12L مزيداً من المصداقية لهذه الشائعات.

ومع ذلك، شهد نوفمبر الماضي (تشرين الثاني) ظهور تقارير حول قيام غوغل بإلغاء المشروع بالكامل. وعلى ما يبدو، اعتقد المسؤولون التنفيذيون في غوغل أن هاتف بيكسل فولد كان لديه فرصة ضئيلة للوقوف في وجه المنافسة الشديدة من عروض سامسونغ القابلة للطي. وأشارت التقارير في ذلك الوقت أيضاً إلى أن غوغل تعتقد أيضاً أن حالة سوق الهاتف المحمول لا تتطلب جهازاً آخر قابلاً للطي.



وفقط عندما اعتقد الجميع أن الهاتف الذكي القابل للطي من غوغل قد لا يصبح حقيقة واقعة أبداً، عاد بيكسل فولد إلى الحياة مرة أخرى بعد تغريدة في فبراير (شباط) بواسطة روس يونغ الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants
DSCC. وقال يونغ إن غوغل بدأت العمل على الهاتف الذكي القابل للطي مرة أخرى. وفي ذلك الوقت، قدر أن الجهاز سيطلق بحلول الربع الرابع من عام 2022.

وإذا أردنا أن نصدق محطة الدردشة الرقمية الصينية DSCC فقد تتمكن غوغل بالفعل من الالتزام بهذا الجدول الزمني وإطلاق بيكسل فولد قبل نهاية عام 2022، بحسب ما نقل موقع سلاش غير.
T+ T T-