السبت 1 أكتوبر 2022
موقع 24 الإخباري

سامسونغ تطلق أول جهاز لوحي قابل للطي قريباً

تعبيرية
تعبيرية
في غضون أيام قليلة، ستكشف سامسونغ النقاب عن أحدث جيل من أجهزتها القابلة للطي، حيث تقول التسريبات إن الشركة ستطرح نموذجين من أجهزة غالاكسي Z القابلة للطي.

إلا أن هذين النموذجين ليسا الوحيدين ضمن خطة سامسونغ لتعزيز الأجهزة القابلة للطي، فبحسب التسريبات تنوي الشركة طرح جهازاً لوحياً كبيراً قابلاً للطي في غضون الأشهر الستة المقبلة. وتهدف الشركة عبر ذلك، إلى زيادة حجم شاشة الجهاز اللوحي، وتسهيل تصغير الشاشة عبر ميزة الطي لسهولة تخزينها في مساحات أصغر.

وباعتبارها واحدة من أكبر صانعي شاشات العرض في العالم، أنتجت سامسونغ أنواعاً مختلفة من الشاشات التي تغير شكلها. من الشاشات المنحنية مثل تلك الموجودة في جهاز غالاكسي راوند القديم إلى الأجهزة القابلة للطي المرنة على أجهزة غالاكسي Z.



ووفقاً لمنشور على موقع “نيفر” ستطلق سامسونغ أول جهاز لوحي قابل للطي في غضون ستة أشهر إذا التزمت بجدولها الزمني الحالي. ولا تزال التفاصيل شحيحة حول الجهاز اللوحي الجديد.

وقد عرضت سامسونغ عدة نماذج أولية لأجهزة لوحية كبيرة يمكن طيها إلى شكل أصغر بطرق مختلفة، حتى أنها أطلقت أسماء على اثنين من هذه النماذج، وهما “فليكس S” و”فليكس G”، ولا تذكر الشائعات أيهما ستطلق الشركة، إلا أن المراقبين يتوقعون إطلاق “فليكس S”، وفق ما أورد موقع “سلاش غير” الإلكتروني. 

T+ T T-