الجمعة 7 أكتوبر 2022
موقع 24 الإخباري

ملحق صغير يحول آي فون إلى كاميرا لجهاز ماك بوك

إذا كنت لا تزال تستخدم كاميرا ويب 720 باسكال على جهاز ماك بوك، تقدم شركة Belkin قرص جديد متوافق مع MagSafe يتم توصيله بالجزء الخلفي من آي فون واستخدامه لتثبيت الهاتف بجهاز ماك بوك للسماح باستخدام الكاميرا الخلفية لجهاز آي فون ككاميرا ويب كاملة.

و تمكن بعض مستخدمي يوتيوب والمدونين من المضي قدماً في تجريب النموذج الأولي، مما أعطانا فكرة عما يمكن توقعه من كاميرا الاستمرارية المتوافقة مع MagSafe عند وصولها.



ومن الشكل الذي يظهر به، فإن جهاز بيلكين عبارة عن جهاز طرفي دائري أبيض بالكامل يتم توصيله بظهر آي فون باستخدام
MagSafe ويتوقع أن يكون مصنوعاً السيليكون الناعم، لذلك لا يترك أي خدوش على الجزء الخلفي من جهاز ماك عند تركيبه. وعند توصيل الأداة بجهاز ماك في المكان المثالي حيث توجد كاميرا الويب، يتم تنشيط كاميرا الاستمرار تلقائياً للسماح باستخدام آي فون ككاميرا ويب.



يمكن بعد ذلك ضبط كاميرا الويب الخاصة بـ آي فون على ميزات مثل سنتر ستيج أو الوضع الرأسي، مما يعني أنك لا تحصل فقط على مكالمات التكبير / التصغير ومحادثات فيس تايم بدقة أفضل، ولكن يمكنك أيضاً جعل المكالمة أكثر إثارة للاهتمام. والأكثر إقناعاً هو ديسك فيو، الذي يمكن للمستخدمين تنشيطه للسماح لكاميرا الويب الخاصة بـ آي فون باستخدام العدسة فائقة الاتساع لاستيعاب مكتب عملك في الفيديو، بحسب موقع يانكو ديزاين.


T+ T T-